(الكهرباء) يفوز ببطولة دوري المؤسسات والدوائر الحكومية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * توج فريق الكهرباء أمس بكأس بطولة المؤسسات والدوائر الحكومية بمحافظة شبوة للعام الثاني على التوالي ، وبكل جدارة واستحقاق بعد فوزه الغالي والثمين على منافسه القوي فريق النفط بنتيجة (6 - 3) ، بعد أن قدم الفريقان مباراة رائعة وسريعة اتسمت بالقوة والإثارة والأداء المتميز استمتع بها الجمهور الحاضر في (ملعب أكاديمية ذيبان اسباير) بمدينة عتق والتي أقيمت برعاية مطعم وكافتيريا الجوهرة السياحي لصاحبه الشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ صالح حليس .. وقد تناوب على تسجيل أهداف فريق الكهرباء : ناجي عاطف (سوبر هاتريك) وطارق العولقي ووليد لجدع، مستغلين خروج رمانة وسط النفط المتألق (عماد الحتير) ، بينما جاءت أهداف فريق شركة النفط بتوقيع نجم فريق التضامن في الزمن الجميل ورئيسه الحالي الكابتن الخضر بو جليده 3 أهداف جميلة (هاتريك) ليتوج فريق مؤسسة الكهرباء في محافظة شبوة ببطولة دوري المؤسسات والدوائر الحكومية في نسختها الثانية لعام 2020م.

* وقد حضر هذه المباراة الإخوة : مدير عام مؤسسة الكهرباء في المحافظة عوض محمد الأحمدي (القربوع) ، ومديرعام مكتب التربية والتعليم سالم محمد حنش ، ونائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية عبد الله صالح حبتور ، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن إبراهيم المنصوري ، والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، ومجموعة من نجوم الزمن الجميل.

* وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن إبراهيم المنصوري ، في تصريح خص به "الأيام" قال فيه :"إن المباراة الختامية والتكريمية ستقام في الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد القادم حيث ستجمع (فريق الكهرباء) بطل الدوري مع نظيره (فريق البنوك) الوصيف وسيتم تكريم البطل والوصيف والفريق المثالي (فريق التربية والتعليم) وأفضل لاعب من البنوك (الكابتن علي محمد الحرملي) رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة وهداف البطولة (ناجي عاطف) من الكهرباء ، وأفضل حارس في البطولة (محمد حسين) من فريق البنوك".

* وقد قدم المنصوري الشكر والعرفان لداعم الشباب (الشيخ صالح حليس) على تقديمه جوائز الدوري .. وكذا الفرق المشاركة .. والحكام الذين تعاونوا في إدارة مباريات هذا الدوري بنجاح تام، والشكر موصول للشيخ (محمد علوي ذيبان) على وقوفه إلى جانب شريحة الشباب والرياضيين ، والذي أصبح ملعبه المعشب صناعياً متنفساً رياضياً كرويا لكل أبناء شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى