دوري رياضي خاص باليمنيين احتفاء بـ 14 أكتوبر في المغرب

> الرباط «الأيام» خاص :

> * بمناسبة العيد السابع والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ، نظمت سفارة الجمهورية اليمنية في المغرب ، مباراة في لعبة كرة القدم على كأس الثورة اليمنية في أوساط الجالية والدارسين اليمنيين في المغرب .. وعقب المباراة التي شهدت حماساً كبيراً، وحضوراً متميزاً من أبناء الجالية في المغرب ، وجمهوراً من الأشقاء العرب ، تم تنظيم حفل رياضي أكد فيه السفير عز الدين الأصبحي سفير بلادنا لدى المملكة المغربية ، أن هذا الاحتفاء بثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ، يأتي تعزيزاً لمسار الثورة اليمنية، ومبادئها الخالدة المتمثلة في تخليص اليمن من التخلف وكل صور الفرقة والتشظي وإعادة الاعتبار لمكانة اليمن الذي يمثل صمام أمان للمنطقة كلها.

* كما أشاد السفير الأصبحي ، بروح المحبة لدى شباب اليمن في المغرب ، الذين أحيوا هذا النشاط تخليداً لذكرى العيد السابع والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر والتي ستبقى نبراساً لجيلنا الصاعد.
* هذا .. وجرت المباراة بين (فريقي الرباط والقنيطرة) حيث سادها حماس منقطع النظير وأداء متميز للشباب اليمني الذي شارك في هذا اللقاء.
* وكانت السفارة اليمنية قد بثت أمس الإحتفاء بالعيد السابع والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر عبر موقعها الألكتروني ، وصفحات التواصل الإجتماعي والذي اشتمل على فقرات متنوعة ، وصور من مراحل مسيرة الثورتين اليمنيتين : 26 سبتمبر و14 أكتوبر وواحدية النضال اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى