اتحاد كرة السلة بعدن يمنح الشيخ مهدي العقربي الرئاسة الفخرية

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقام فرع اتحاد السلة بعدن حفل تنصيب الشخصية الاجتماعية (الشيخ مهدي سالم صالح العقربي) رئيساً فخرياً لفرع اتحاد اللعبة في عدن ، وذلك في الحفل الذي أقيم صباح أمس الأول الخميس في قاعة مكتب الشباب والرياضة في الصالة الرياضية المغطاة بمديرية الشيخ عثمان بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمحافظة .. وفي مستهل الحفل ألقى رئيس فرع اتحاد عدن لكرة السلة الكابتن سعيد عبده سعيد كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين كلاً بإسمه وصفته ، ومعبراً عن شكره وتقديره للشخصية العدنية الشيخ مهدي العقربي لقبوله تحمل الرئاسة الفخرية لفرع اتحاد سلة العاصمة عدن .. مؤكداً بأن الشيخ العقربي لم يتردد يوماً في تقديم الدعم والرعاية للشباب والرياضة بشكل عام ولفرع الإتحاد بشكل خاص .. مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ، ستشهد نقلة نوعية في أعمال وأنشطة اتحاد سلة عدن من خلال دعم ورعاية الشيخ مهدي .. متمنياً له تقديم المزيد من مساعيه الخيرة وأعماله الإنسانية.

* كما ألقى المحتفى به الشيخ مهدي سالم صالح العقربي كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين .. شاكراًَ الجميع على التواجد والتفاعل الطيب .. مثنياً على قيادة فرع السلة بعدن على هذه الثقة الممنوحة له من قبلهم ، والتي وصفها بأنها شرف ووسام على صدره .. متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع في الإسهام بتقديم المساعدة والمساندة للعبة كرة السلة العدنية من أجل إحداث النقلة النوعية التي ستساهم في الارتقاء والنهوض بمستوى اللعبة بالمحافظة ، مشيراً إلى أنه وبالتعاون مع الجميع سيحاول إنتشال اللعبة من خلال تذليل كافة الصعوبات والعراقيل حيث سيكون رهن أشارة أبناء اللعبة ، مؤكداً أن قبوله بمنصب (الرئاسة الفخرية) للفرع بعدن ، لن يكون شكلياً ، ولكنه سيكون مساهماً في دعم وتسهيل أعمال الاتحاد من خلال تنفيذ أجندة وخطط وبرامج الفرع كي ترى النور في الأيام القادمة.

* هذا وقد أهدى الكابتن سعيد عبده سعيد رئيس فرع اتحاد السلة بعدن درع فرع الاتحاد للرئيس الفخري الجديد الشيخ مهدي سالم صالح العقربي تقديراً لقبوله منصب الرئاسة الفخرية .. وقد تم بعد ذلك تقطيع التورتة التي أعدت لهذه المناسبة.

* حضر الحفل الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن ، والمهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ، ويونس محمد سليمان مدير مديرية البريقة ، ومحمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، وعبدالكريم اسماعيل نائب رئيس التلال سابقا ، وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى