اجتماع لمناقشة تحصيل الإيرادات بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

>
اجتمع مدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف بمدير عام مكتب النقل بالمحافظة د. محمد الطائف الناخبي، والأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ فرج الكثيري أمس، لمناقشة تنفيذ توجيهات محافظ أبين بشأن تحصيل موارد المديرية المالية.

وأكد مدير زنجبار ضرورة تنفيذ توجيهات المحافظ التي أصدرها خلال لقائه بقيادة مديرية زنجبار ومكاتبها التنفيذية، وأشار إلى ضرورة أن يتم التحصيل بسندات رسمية نموذج 50 مالية، وتوريد الإيرادات إلى حساب السلطة المحلية للمديرية بالبنك المركزي.

وأشار مدير عام مكتب النقل د. محمد الناخبي إلى أهمية أن تقوم السلطة المحلية في المديرية بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه مدراء المكاتب الإيرادية، من أجل القيام بعملهم في تحصيل الموارد المالية، في إطار المديرية وتفعيل العمل الإيرادي حتى تحصل المديرية على كافة مواردها المالية للاستفادة منها في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية.

وتم الاتفاق على توجيه خطابات رسمية من قيادة السلطة المحلية إلى جميع المكاتب الإيرادية بالمديرية، بالعمل على تحصيل الموارد المالية كلاً في مجال اختصاصه بحسب الصلاحيات الموكلة إليه بسندات رسمية نموذج 50 مالية، وتوريد المبالغ المالية إلى حساب السلطة للبنك المركزي، وتتم موافاة قيادة السلطة المحلية بحوافظ التوريد في البنك المركزي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى