قيادات وشخصيات تحذر من استغلال الحوثي لقرارات محافظ الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> وجّه عدد من الشخصيات الاجتماعية، وقيادة المقاومة الجنوبية في جبهات الضالع مذكرة مستعجلة إلى محافظ المحافظة، اللواء الركن علي مقبل صالح دعت إلى إلغاء وإيقاف أي تكليف جديد لشغل منصب مدير عام مديرية دمت.

وأكدت المذكرة التي حصلنا على نسخة منها، على ضرورة إلغاء وإيقاف أي قرارات جديدة بشأن تكليف مدير عام لمديرية دمت، من منطلق الحرص على عدم بروز أي خلافات قد تسهم في شق الصف، وعرقلة الجهود التي تصب في خدمة المديرية ومصلحة أبنائها بعد ما لحق بالمديرية وسكانها من أضرار إثر الحرب مع جماعة الحوثي، والحصار المفروض عليها تزامناً مع الإجراءات غير القانونية التي تشرِّعها الجماعة.

وأجمعت الشخصيات الاجتماعية بالمديرية، وقيادة المقاومة الجنوبية على شخصية مدير عام المديرية سالم علي الحالمي، لما عُرف عنه من الاعتدال والخبرة الإدارية، وبذله جهوداً في سبيل توفير الخدمات الأساسية والإغاثية للنازحين.

ولفتت إلى أن ما يتسم به الحالمي من صفات مثالية وعلاقات جيدة بالشخصيات الاجتماعية وأبناء المديرية أسهم كثيراً في نجاح عمله بخدمة أبناء المديرية.

وأشاروا إلى أهمية إيقاف أي قرارات جديدة لقطع دابر الشر، الذي قد تسعى إلى استغلاله جماعة الحوثي خصوصاً في ظل سيطرتها على أجزاء واسعة من المديرية، محذرين من مخاطر بعض النزعات الحزبية التي باتت تضع المديرية نصب أعينها سعياً لكسب مصالح آنية.

وتطرقوا إلى أن أي قرارات جديدة في إدارة المديرية أو فروع المكاتب المدنية في ظلّ بقاء المديرية تحت سيطرة الحوثي غير مجدية.

ويذكر أن محافظ الضالع علي مقبل سبق أن أصدر قرارات إلغاء بعض من التكليفات التي أصدرها مؤخراً، أبرزها قرار تكليف مدير عام لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وإلى استمرار التعامل كما كان عليه سابقاً، استجابةً للدعوات الوطنية الرامية إلى تماسك الصف الوطني بوجه جماعة الحوثي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى