الشرارة البطل يفوز بتنشيطية الجودو ومركز عدن الوصيف

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * تُوج فريق نادي الشرارة للجودو أمس السبت بكأس البطولة التنشيطية للجودو فيما حقق مركز عدن التدريبي كأس المركز الثاني في البطولة التي أقيمت منافساتها في الصالة الرياضية المغطاة ، بمناسبة أعياد الثورة ، والتي نظمها فرع الاتحاد بالمحافظة بتمويل من مكتب الشباب والرياضة.

* وقام الأخ رائد جعفر مدير مكتب الشباب والرياضة ، بعد اختتام البطولة ، بتكريم أصحاب (المراكز الثلاثة الأولى) ، من خلال منحهم الميداليات الذهبية ، فيما منح لاعبي مركز عدن التدريبي أصحاب المركز الثاني الميداليات الفضية ، فيما منح أصحاب المركز الثالث الميداليات البرونزية ، بحضور بعض القيادات الرياضية ، وفرع اتحاد اللعبة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعشرات من محبي لعبة الجودو.

* هذا وشارك في هذه البطولة التنشيطية ما يقارب من (40 لاعباً) تنافسوا في أوزان : 20 كجم ، 25 كجم ، 30 كجم ، 35 كجم ، 40 كجم ، 45 كجم ، 50 كجم ، يمثلون عدداً من مراكز وأندية لحج .. إضافة إلى مشاركة مركز عدن التدريبي في البطولة، وقد جاءت نتائج الفردي على النحو التالي : في فئة 20 كجم المركز الأول (زيد مهيوب) ، والثاني (عدنان أبوبكر) .. وفي فئة 25 كجم الأول (ردمان عبد السلام) ، الثاني (زكريا وليد) .. وفي فئة 30 كجم الأول (رامي رأفت) ، الثاني (فيصل صدام) .. وفي فئة 35 كجم جاء الأول (يوسف) ، الثاني (أحمد زكي) .. وفي فئة 40 كجم الأول (فارض) ، الثاني (حمزة عاطف) .. وفي فئة 50 كجم الأول (محمد منصور)، والثاني (حمزة حلمي).

* الجدير بالذكر أن البطولة التنشيطية للجودو كانت قد انطلقت أمس الأول الجمعة بإجراء التصفيات التمهيدية بين اللاعبين المشاركين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى