الكهرباء يجدد تتويجه ببطولة دوري المؤسسات والدوائر الحكومية الشبوانية

> عتق "الأيام" عادل القباص :

> * أسدل الستار عصر أمس الأحد الـ 18 من أكتوبر الجاري ، في ظل تظاهرة رياضية وشبابية رائعة شهدها ملعب أكاديمية ذيبان اسباير الرياضي في مدينة عتق على (بطولة دوري المؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم في نسختها الثانية لعام 2020م الشبوانية ، برعاية

(مطعم وكافتيريا الجوهرة السياحي) لصاحبه الشخصية الإجتماعية والرياضية الشيخ صالح حليس ، بالتنسيق مع إدارة ملعب ذيبان أسباير المعشب .. وفي هذا الإطار إلتقى عصر أمس في نهائي جميل في التنظيم والحضور والمتابعة والأخلاق الرياضية العالية (فريق الكهرباء) بالمحافظة بطل النسخة الأولى 2019م بنظيره (فريق البنوك) في مباراة استعراضية وتكريمية.

* هذا وقدم الفريقان لمحات كروية ولمسات رائعة في المستطيل الأخضر إمتازت بالإثارة والمتعة والحماس والأهداف الممتعة ، بحضور الضيوف والجماهير الغفيرة حيث استعرض الفريقان مهاراتهم وخبراتهم الكروية الرائعة ، وقدما وجبة دسمة من الأهداف واللعب النظيف لكونهم من نجوم الزمن الجميل الذي لن يتكرر مطلقاً .. وقد أسفرت المواجهة الختامية عن خروج الفريقين حبايب بتعادلهم (3 - 3) ليثبت فريق الكهرباء أحقيته بنيله البطولة، وقد أدار الكلاسيكو الشبواني باقتدار الحكم سليم باجمال وراقبه إداريا وفنيا عبد الله حبتور .. علماً أن من قاد فريق الكهرباء كمدرب هو الكابتن مساعد المضبوب ، وفريق البنوك الكابتن صالح عبد الرحمن باجمال.

* وعقب العرس الرياضي والجماهيري قام الإخوة : مستشار المحافظ مهدي الشطح ومديرعام ديوان المحافظة محمد سالم الربيزي ، والراعي الرسمي للبطولة الشيخ صالح حليس ومديرعام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة محسن عوض سنان ، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة عوض محمد الأحمدي (القربوع) ونائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية عبد الله صالح حبتور ، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم علي الحرملي واللجنة المنظمة بقيادة الكابتن إبراهيم المنصوري ، قاموا بمنح فريق الكهرباء كأس البطولة والميداليات الذهبية ، وفريق البنوك كأس الوصيف والميداليات الفضية ، فيما تم تكريم الفريق المثالي (فريق التربية) وأفضل لاعب في البطولة من البنوك الكابتن علي محمد الحرملي ، وهداف البطولة ناجي عاطف من الكهرباء برصيد 10 أهداف وتكريم أفضل حارس مرمى من فريق البنوك المتألق محمد حسين .. كما جرى تكريم الجهة الداعمة للبطولة الشيخ صالح حليس وحكام اللقاء واللجنة المنظمة للبطولة والإعلاميين والفرق المشاركة وسط فرحة الجميع بنجاح البطولة التي أقيمت للعام الثاني على التوالي على ملعب ذيبان أسباير (الملعب الكبير) بثوبه القشيب بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى