تواصل منافسات بطولة اسمنت الوحدة الكروية

> دن "الأيام" خاص :

> * تواصلت منافسات (بطولة إسمنت الوحدة الكروية) في الجولة قبل الأخيرة التي تشارك فيها 4 فرق تمثل إدارات الشركة ، حيث أقيمت عصر أمس الأول على (ملعب فن سيتي بكريتر) مباراتان جمعت الأولى (فريقي الصقور والاتفاق) ، فيما كان طرفا المباراة الثانية فريقي (التحدي والشباب) ، وجرت المنافسة وسط حماس اللاعبين وتحقيق نتائج طيبة لمواصلة مشوار البطولة ، التي يتصدرها التحدي بثلاث نقاط ،والشباب والاتفاق بنقطة لكل منهما ، بينما الصقور لا يمتلك أي نقطة .. علماً أن اللقاء الأول فرصة أخيرة لفريق الصقور للبقاء في

المنافسة وانتظار الجولة القادمة والأخيرة من الدور الأول، وعلى نفس المنوال كان على لاعبي فريق الاتفاق نيل النقاط الثلاث ، للوصول إلى الدور الثاني ، وهو ما زاد من سخونة اللقاء ، وكان خلالها رؤوف عبده والحريري ونبيل هم صناع اللمسة الأهم في إيجاد الفارق فحقق الصقور الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف سجلها له نجم اللقاء رؤوف عبده "هدفين" ، وروماس تيسير ومكرم شاهر وهاني الحريري .. وفيما سجل للإتفاق محفوظ محمد.

* وفي اللقاء الثاني للبطولة الذي جاء على صفيح ساخن وكانت الأجمل في مشوار المنافسة حتى الآن ، حيث كان فريق التحدي صاحب الفوز السابق بقيادة بلال قمحان يواجه فريق الشباب بقيادة د . عمار ياسين وكلاهما لديه الرغبة لنيل النقاط الثلاث التي تضعهم في الدور القادم قبل الجولة الأخيرة، واللقاء كان أداؤه متكافئاً ، تعددت فيه الفرص والخطورة بين الفريقين وتصدى حارسا المرميين لأكثر من كرة كان أخطرها تسديدة عمار ياسين البعيدة، وانفرادات لاعبي التحدي التي لم يكتب لها النجاح، وتبادل الفريقان الهجمات وكان التنافس بينهما جميلاً حيث حاول كل فريق خدش شباك الآخر ، وتمكن التحدي من التسجيل ثم عادل النتيجة الشباب وعزز بهدفين قبل أن يقلص التحدي الفارق بهدف، ولكن الشباب أضاف هدفاً رابعاً ليقضي على آمال التحدي ويحصد النقاط الثلاث ، ويبقى التحدي برصيد 3 نقاط في انتظار الجولة القادمة والأخيرة للدور الاول.

* الخميس القادم بإذن الله سيشهد المحطة الأخيرة للدور الاول والذي سيتأهل منه صاحبا المركزين الأول والثاني للمنافسة على الكأس والبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى