التركي: زمن الظلال والوهم قد ولى والشعب لن يسمح بعودته إطلاقاً

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
أحيت السلطة المحلية بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد، حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة 14 أكتوبر، في قاعة مكتب الثقافة بمدينة الحوطة، بحضور أعضاء مجلس النواب والشورى، وقيادات السلطة المحلية، ومدراء المكاتب التنفيذية، والقطاع النسائي ورجال الأعمال، وجمع غفير من المواطنين.


وقال محافظ لحج أحمد عبد الله تركي في كلمته في المناسبة "إن ثورة 14 أكتوبر حققت إنجازات بمقدار البطولات التي اجتازها الشعب، وبحجم التضحيات التي دفعها، والآمال التي علقها عليها، فلم تنفجر هذه الثورة من فراغ، بل جاءت من عمق الموقف الشعبي المتنامي الراغب في التحرير والانعتاق من الظلم والطغيان، بعد أن ظلت تحت حكم المستعمر لأكثر من 120 عام".


وأشار محافظ لحج في كلمته إلى أن الثورة وروح النضال ضدّ الظلم والاستبداد هي جينات متأصلة، ونزعة فطرية راسخة لدى شعبنا الأبي، لحرصه على إرساء قيم الحرية والعدالة والمساواة، بغض النظر عن اختلاف الزمن أو تغيير الشخصيات، التي تحاول اليوم أن تلقى بضلالها ووهمها البائد الذي طواه الشعب منذ عقود، ولن يسمح بعودته إطلاقاً.

وشهد الحفل فقرات فنية واستعراضات قدمتها زهرات المدينة، ولوحات تعبيرية بهذه المناسبة رسمها الأطفال على المسرح، كما استمتع الحاضرون، للأغاني الوطنية والثورية قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو فارض فيصل علوي، والفنانين فضل مسعود، وصالح بوبل، وأحمد كرد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى