بدء التحقيق بقضايا في مكتب الصناعة والغرفة التجارية بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> بدأت لجنة مكلفة من محافظ لحج أمس الإثنين عملها في التحقيق بعدد من القضايا التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية، ومنها الشجار الذي شهده ديوان المحافظة بين قيادة مكتب الصناعة والغرفة التجارية، والتحقق من كميات الغاز الواصلة للمحافظة من شركة صافر، والخلاف الدائر بين مدير مديرية الحوطة ومدير الأشغال بالمديرية.

وتعمل اللجنة برئاسة وكيل المحافظة محمد سلام بإجراء التحقق من تلك القضايا، ورفع تقارير مفصلة للمحافظ لكل قضية، لاتخاذ القرار المناسب.

وكان محافظ لحج قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة لحل عدد من القضايا التي استجدت خلال الأيام الماضية برئاسة وكيل المحافظة محمد سلام ناصر، وعضوية كل من عبدالفتاح هيثم وكيل المحافظة، ومدير عام الشؤون القانونية، وممثلين عن الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والأمن السياسي والقومي.

وحدد القرار الذي حمل الرقم 45 لعام 2020م مهام اللجنة.

أولاً: بالتحقق من الخلاف في مديرية الحوطة بين المدير العام، ومدير مكتب الأشغال بالمديرية، والاطلاع على الوثائق الخاصة بذلك.

ثانياً: التحقق من آلية توزيع الغاز المنزلي في المحافظة بشكل مفصل، والتحقق من الكمية المستلمة للمحافظة من شركة صافر بشكل رسمي ومفصل، فيما حدد مهام اللجنة في البند الثالث التحققَ من الشجار الذي حصل في ديوان المحافظة ما بين كل من مدير الصناعة والتجارة، ونائبه من جهة ومستشار المحافظ والإخوة من الغرفة التجارية من جهة أخرى.

وطالب القرار اللجنةَ بتقديم تقرير مفصل لكل قضية على حدة، وتصوراتهم بالإجراءات الواجب اتخاذها حيال ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى