اتحاد كرة الطاولة يلتقي مندوبي الأندية الرياضية بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * عُقد صباح أمس الثلاثاء في قاعة الاجتماعات في الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في المدينة الرياضية في الشيخ عثمان ، الإجتماع الخاص بمندوبي وممثلي أندية عدن ، والمتعلق بإقامة بطولة كرة الطاولة لفئتي (العمومي والناشئين دون 18 سنة للرجال) ، والتي ستقام برعاية الأخوين وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وتنظيم فرع اتحاد اللعبة في المحافظة .. وفي مستهل الاجتماع ، تحدث الأخ رئيس فرع اتحاد كرة الطاولة الكابتن القدير والمعروف (علي طه صالح) مرحباً بالحضور ، ومشيداً بجهود الأندية في دعم نشاط اللعبة والاهتمام بها وتشجيع ممارستها على مستوى الأندية، كما ثمن جهود وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بعدن لدعمهم الأنشطة الرياضية ، وكذلك مكتب الوزارة بعدن على اهتمامه وحرصه على تفعيل نشاط اللعبة على مستوى المحافظة والذي سيسهم في تطوير مستوى اللعبة مستقبلا .. كما دعا مندوبي الأندية الرياضية العدنية إلى المشاركة الفاعلة والإسهام في إنجاح البطولة ، وكذلك الالتزام من قبل الجميع باللائحة التنظيمية للبطولة.

* كما تم في هذا الإجتماع مناقشة عدد من القضايا والأمور التي تهم لعبة كرة الطاولة ، وكذا الأمور المتعلقة باللائحة الفنية ، وبعد نقاش مستفيض تم الاتفاق على إقامة البطولة مع تعديل موعد انطلاقتها ، وتحديده خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر 2020م، وقد تم توزيع اللائحة العامة للمسابقات والقانون الدولي للعبة كرة الطاولة على مندوبي الأندية، بالإضافة إلى اللائحة الفنية للبطولة.

* حضر الاجتماع الأمين العام لفرع اتحاد كرة الطاولة بعدن المهندس محمد عبده حيدر ، والمسؤول المالي الأستاذ القدير نبيل زوقري ، ومسؤولة النشاط النسوي في فرع الاتحاد الأستاذة القديرة نوال وارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى