الوكيل بن حيدرة يتفقد مقر وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * تفقد وكيل الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشباب والرياضة طلال بن حيدرة أمس مبنى الوزارة الكائن في المدينة الرياضية بعدن والذي يجري تأهيله بدعم من صندوق النشء والشباب، حيث قام الوكيل بن حيدرة بجولة في المبنى إطلع خلالها على التجهيزات التي تمت فيه وأعمال التأثيث للمكاتب والقاعات ، تمهيداً لانتقال طاقم الوزارة إلى هناك.

* وحث بن حيدرة الجهة المنفذة على سرعة إنجاز عملية التأثيث واستكمال الترتيبات من أجل نقل مقر الوزارة خلال الشهر المقبل، وقد
رافق الوكيل خلال هذه الزيارة التفقدية كل من : القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك وخالد الخليفي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ووجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير وعدد من مديري العموم بديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن.

* من جهة أخرى .. أشاد وكيل الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشباب والرياضة طلال بن حيدرة ، بالنجاح الذي حققه مكتب الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن خلال الإشراف على بطولة كأس (14 أكتوبر) لكرة القدم التي أقيمت تزامناً مع احتفالات الوطن بالذكرى الـ (57) للثورة الخالدة ، معتبراً أن ذلك يمثل امتداداً طيباً للنجاحات التي يحققها المكتب على مختلف الأصعدة.

* جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوكيل بن حيدرة أمس الثلاثاء إلى المدينة الرياضية في الشيخ عثمان ، والتي شملت مكتب الشباب وصالة الشهيد علي أسعد مثنى المغطاة التي تتواصل فيها أعمال الترميم.
* من جانبه .. قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الأخ نعمان شاهر أن المكتب حريص على النجاح باعتباره واجهة الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن .. مؤكداً أن نجاحه إنما هو نجاح للوزارة التي هو جزء منها.
* حضر اللقاء الإخوة : القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك ، وخالد الخليفي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ، ومدير مكتب الوزير وجدان الشعيبي ، وعدد من مديري عموم ديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى