مواجهات قوية بالجولة الثانية للدوري السعودي بعد دراما الأسبوع الأول

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * تنطلق اليوم الخميس ، مواجهات الجولة الثانية للدوري السعودي ، حيث تقام اليوم ثلاث مباريات، حينما يلتقي أبها مع الهلال، ويحل النصر ضيفا على التعاون وتختتم المواجهات بلقاء قوي بين الأهلي والوحدة.
 * وتقام  غداً الجمعة ، ثلاث مباريات يلتقي فيها القادسية مع ضمك، ويحل الشباب ضيفا على الرائد، ويلتقي الفيصلي مع الباطن ، وتختتم مواجهات الجولة السبت المقبل، بمباراتين يلتقي فيهما الاتفاق مع العين، ويحل اتحاد جدة ضيفا على الفتح.

 * وشهدت مواجهات الجولة الأولى للدوري السعودي دراما، حيث حقق الاتفاق السعودي فوزا دراميا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف، بعد أن تقدم فهد المولد لاتحاد جدة وحول الاتفاق تأخره إلى فوز بهدفين قاتلين ، من ركلتي جزاء، تسبب في الحصول عليهما المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي المصري السابق وأحرزهما فيليب كيس بالدقيقتين 80و88.

 * وحقق الرائد انتصارا ثمينا على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة شهدت حصول كريستيان ليما لاعب ضمك ، على بطاقة حمراء، ليسجل أول حالة طرد في منافسات الدوري السعودي هذا الموسم ، وفاز الشباب على أبها بهدف دون رد ، أحرزه ماخيتي ديوب، ليحصد أول ثلاث نقاط لفريقه.
 * وفرض التعادل الإيجابي نفسه بهدف لمثله في لقاء وحيد بين التعاون والفيصلي ، فيما فاز الوحدة في الوقت القاتل على القادسية بهدفين مقابل هدف.

 * وتغلب الهلال على العين بهدف دون رد ، وهي نفس النتيجة ، التي حسم بها أهلي جدة فوزه على الباطن ، فيما تفوق الفتح على النصر بهدفين مقابل هدف.
 * وبذلك شهدت الجولة الأولى للدوري السعودي تسجيل 19 هدفا ، حيث اختفت نتيجة التعادل السلبي ، وشهدت كل المباريات تسجيل أهداف وظهرت البطاقة الحمراء مرة وحيدة وتم احتساب سبع ركلات جزاء منهم ركلتا جزاء للاتفاق ، في مباراته أمام اتحاد جدة وركلة للأخير، وركلتي جزاء حصل عليهما ضمك في خسارته أمام الرائد بثلاثية وركلتي جزاء في لقاء الوحدة والقادسية بمعدل ركلة لكل فريق، وتم تسجيل الركلات السبعة بنجاح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى