الوكيل بن حيدرة يجتمع بياسر حوشب لإزالة عراقيل إستكمال مشروع ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال صالح بن حيدرة أمس على ضرورة الاسراع في تنفيذ باقي أعمال مشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن ، حتى يستعيد دوره الفعال في خدمة الرياضة واللعبة الشعبية الأولى (كرة القدم) بعدن .. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده بن حيدرة أمس الأربعاء في مكتبه بديوان الوزارة في العاصمة عدن بحضور القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك مع المقاول المنفذ للمشروع ياسر حوشب.

 * وفي الاجتماع تم استعراض مراحل العمل في المشروع ونسبة التنفيذ ، والأعمال التي ما تزال تنتظر الإنجاز ، ولا بد من القيام بها قبل الافتتاح ، كما نوقشت الصعوبات التي تواجه مقاول المشروع ، وتم الوصول إلى الحلول التي يمكن من خلالها مساعدة المقاول في التغلب على الصعوبات والتي بحلها يستطيع استكمال عمله لتتمكن الوزارة من افتتاح الملعب في أقرب فرصة.

 * وقال الوكيل طلال بن حيدرة : "بتكليف من الأخ وزير الشباب والرياضة تم الجلوس مع المقاول المنفذ لمشروع الملعب ياسر حوشب لوضع المعالجات وإزاحة العراقيل التي تواجهه وتؤخره عن الإسراع في تنفيذ باقي الأعمال (غير المنجزة) في مشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي، وقد توصلنا إلى حلول كفيلة باستكمال الأعمال في أقرب وقت".

 * وأضاف الوكيل بن حيدرة : "إن إنهاء مشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي يحظى باهتمام الجميع، وإن عودته في خدمة الرياضة والرياضيين بحلته الجديدة سيعتبر إنجازاً نفتخر به جميعاً في وزارة الشباب والرياضة ووزارتي الأشغال والمالية فنحن شركاء في الإنجاز الذي تحقق للشباب والرياضيين رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا".

 * هذا وكان القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع (محسن علي بيبك) قد قدم شرحاً مفصلاً عن المرحلة التي وصل إليها المشروع من حيث الإنجاز ، وعن نسب التنفيذ، مثنياً على الجهد الذي يقوم به (فريق الإشراف المشترك من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأشغال العامة والطرق)، لافتاً إلى أهمية استمرار التعاون بين الجميع من أجل الإسراع في إنجاز باقي الأعمال .. ومن ثم الافتتاح في أقرب فرصة.

 * وتحدث (المقاول الرياضي ياسر حوشب) عن أهمية هذا الملعب التاريخي العريق بالنسبة للرياضة والرياضيين مؤكداً أن مشروع إعادة تأهيله أمر بالغ الأهمية بالنسبة للجميع ، وأنه حريص باعتباره (رياضياً) على إنجاز هذا المشروع قبل أن يكون مقاولاً يهمه الربح، مطالباً الوزارة بمساعدته على استخراج باقي المستخلصات المالية ، مبدياً إستعداده لإنجاز ما بقي من (أعمال قليلة) في أقرب فرصة.

 * حضر الاجتماع الوكيل المساعد لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ، ومدير عام الشؤون المالية في الوزارة وجيه الناخبي ، ومستشار وزارة الشباب والرياضة د . حسن عبد ربه ، ومدير عام الإعلام فرحان المنتصر، ومدير عام المخازن والمشتريات أحمد معوضة، ومدير عام السكرتارية بوزارة الشباب والرياضة إبتهال عولقي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى