قاتل ضابط المرور في قبضة شرطة الممدارة وآخرون ضبطوا بمودية

> عدن «الأيام» خاص

> تمكنت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن، وبعد التحريات والبحث، من التعرف على قتلة ضابط المرور فضل علي مصرور والقبض على أحد المتهمين.

وكان الضابط قد تعرض للهجوم والسطو على سيارته وهي طقم عسكري يتبع أحد الألوية العسكرية بالمخا، وعثر على جثته الثلاثاء الماضي مرمية في مخطط بلوك 12 بالممدارة شرقي العاصمة عدن.

وأفاد «الأيام» مصدر أمني أن قاتل ضابط المرور كان يرقد في أحد المستشفيات بعدن لتلقي العلاج من إصابته بطلقة نارية في منطقة الحوض، نتيجة العراك الذي تم بينه وبين معاونيه والمجني عليه رجل المرور، وبعد قتلهم رجل المرور ورمي جثته شرق الممدارة والاستيلاء على السيارة الطقم.

وذكر المصدر أن "الجاني المقبوض عليه كان في منزله حتى صباح اليوم التالي للجريمة، ليتم إسعافه إلى مستشفى أطباء بلا حدود، بحجة إصابته بالخطأ من مسدس أخيه، وبقي في المستشفى ثم نقل إلى مستشفى الجمهورية لإجراء عملية جراحية له".

وأكد المصدر أن المعلومات تواردت عن وجوده هناك ليتم القبض عليه.

وبينت التحقيقات مع المقبوض عليه مشاركة والدته وأخيه وصهره في عملية السطو وقتل رجل المرور ونهب السيارة والهروب بها إلى مديرية مودية محافظة أبين، موضحا أن الجناة الفارين في قبضة رجال الأمن في مودية.

وعلمت «الأيام» أن الجناة يسكنون على مقربة من منزل الضحية ضابط المرور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى