ندوة في عدن تؤكد أهمية دور الشباب في التنمية

> عدن «الأيام» ملاك نبيل

> نظمت مؤسسة تعايش للتنمية ندوة خاصة بدور الشباب في إعداد الخطط الإستراتيجية لتنمية المجتمع أمس في قاعة البتراء بفندق كورال.
افتتحت أعمال الندوة رئيس مؤسسة تعايش للتنمية رامي أحمد الذي عرف بالمؤسسة وطبيعة عملها ودورها في عمليه التنمية في العاصمة عدن وطريقة صناعة قصة نجاح الشباب وسبل تيسير المستقبل عن طريق الخطط الإستراتيجية.

وأعطي لمحة عن تأسيس المؤسسة، وقال أنها تدعم خطط التنمية المستدامة، مؤكداً على أهمية فتح قنوات تواصل بين المبادرات، والعمل على إثراء هذه المبادرات.
كما تحدث عبدالله الصهيبي عن التخطيط الإستراتيجي ودور الشباب وأهمية التخطيط الإستراتيجي للشباب للتعامل مع المتغيرات واستغلال الفرص الموجودة في البيئية والاستعداد لمواجهة التحديات.

ندوة في عدن تؤكد أهمية دور الشباب في التنمية
ندوة في عدن تؤكد أهمية دور الشباب في التنمية

أما د. جاكلين منصور تحدثت عن دور منظمات المجتمع المدني وتوعية المجتمع، وأوضخت في كلمتها عدة نقاط فيما يخص تعريف التراث وأنواعه وكيفية حمايته.
وأكدت أن دور المجتمع المدني لا يقتصر على تنفيذ المشاريع التي تحصل عليها من بعض المنظمات والداعمين، لكن يجب أن يكون لها دور فعال في حماية التراث الثقافي.
 وفي ختام الندوة تم تكريم المبادرات التي قام بها الشباب في عدن والإشادة بأعمالهم، وتقدير ما يقومون به بشكل تطوعي لأجل مدينة عدن وأهلها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى