رائد جعفر يحمل الحكومة ووزارة المالية مسئولية تأخير إعادة تأهيل ملعب معاوية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * أوضح الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج رائد جعفر أنه ينبغي إقامة بطولة كروية سنوية للأندية الرسمية تكون متزامنة مع أعياد الثورة بدعم من قيادة المحافظة .. مشيراً إلى أن محافظ المحافظة أحمد عبدالله تركي كان قد وجه مشكوراً بإقامة بطولة كروية لأندية المحافظة كتقليد سنوي عقب لقائه بإدارة المكتب وعدد من القيادات الرياضية وفرع اتحاد القدم بالمحافظة لمناقشة العديد من القضايا التي تخص الشباب والرياضة على أن يشارك فيها 19 نادياً بنظام التجمعات وخروج المغلوب.

* وقال إن مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد القدم يعملون على إعداد التصور الخاص بالبطولة وتحديد موعد انطلاقتها .. مؤكداً أن محافظ لحج يبدي اهتماماً كبيراً في إقامة الفعاليات الرياضية المختلفة لما لها من أهمية كبيرة لدى أوساط الرياضيين .. لافتاً إلى أن المكتب يعمل على إعداد الخطط والبرامج الخاصة لتفعيل نشاط فروع الاتحادات وإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات ، وعقد الاجتماعات الدورية بما يسهم في التصحيح الاداري لفروع الاتحادات وإحداث نقلة هامة في نوعية النشاط الرياضي بدعم من المكتب.

* وكشف رائد جعفر عن تسليم الوثائق والمخططات الخاصة بالمدينة الرياضية ، الواقعة غرب مدينة الوهط ، من قبل أراضي الدولة في المحافظة إلى وزارة الشباب والرياضة بعدن مشيراً إلى سعي الوزارة لإجراء عملية التسوير لموقع المدينة خلال الفترة القريبة القادمة.

* وعزا الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة أسباب مسئولية تأخير إنجاز إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية إلى تقصير الحكومة ووزارة المالية بحجة عدم تعميد العقد من قبل رئيس الحكومة ، وهو ما أدى إلى توقيف مستخلصات المقاول ، الذي رسى عليه عقد إعادة تأهيل الملعب والملحقات من المبنى والإنارة بمبلغ يقدر بـ 500 مليون ريال .. وطالب رائد جعفر في ختام تصريحة الحكومة باستئناف العمل في ملعب الشهيد معاوية كونه يعد الملعب الوحيد لمدينة الحوطة وضواحيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى