ريال مدريد يستعيد توازنه بدك شباك برشلونة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * نجح ريال مدريد في الانتصار (3 - 1) على غريمه ومضيفه برشلونة اليوم السبت في ملعب كامب نو ضمن الجولة السابعة من الليجا ليستعيد الفريق الملكي توازنه بعد هزيمتين أمام قادش وشاختار دونيتسك، وسجل لريال مدريد فيدي فالفيردي في الدقيقة 5 وسيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 63 ، ولوكا مودريتش في الدقيقة 90، بينما أحرز أنسو فاتي لبرشلونة في الدقيقة 8.

* وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 13 ، في صدارة جدول الترتيب ، بينما تجمد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر،
وبدأ الفريق الملكي المباراة بضغط مبكر، ومن أول هجمة نجح فالفيردي في التسجيل، حيث تلقى تمريرة في العمق من كريم بنزيما، وسدد بقوة أقصى يمين الحارس نيتو في الدقيقة 5.

* وجاء الرد سريعًا من برشلونة ، حيث تلقى جوردي ألبا كرة في منطقة الجزاء ، ومررها عرضية أرضية أمام الشاب أنسو فاتي ، الذي سدد بسهولة على يسار الحارس تيبو كورتوا، ليعادل النتيجة، وكاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني للبلوجرانا ، في الدقيقة 24، حيث استقبل كرة في منطقة الجزاء، وراوغ راموس وسدد كرة أبعدها كورتوا.

* وخرج ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، من الملعب في الدقيقة 43، بعدما شعر بالألم في الركبة اليسرى ، وقرر مدرب الفريق زين الدين زيدان الدفع بلوكاس فاسكيز بدلاً منه .. ومع بداية الشوط الثاني ، وصلت الكرة لأنسو فاتي في الطرف الأيمن لمنطقة الجزاء، وسدد بين قدمي راموس، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس كورتوا في الدقيقة 50.

* واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد ، في الدقيقة 62 ، بعد اللجوء لتقنية الفيديو ، حيث تبين له جذب كليمنت لينجليت مدافع برشلونة لقميص سيرجيو راموس قائد الضيوف .. وانبرى راموس لتنفيذ الركلة، حيث سجلها بنجاح على يمين نيتو.
* وعلى الجانب الآخر أجرى رونالد كومان ، المدير الفني لبرشلونة، 4 تغييرات، حيث أشرك ديمبلي وترينكاو وجريزمان وبرايثوايت، بدلاً من بوسكيتس وبيدري وفاتي وألبا .. وتألق نيتو حارس برشلونة، في التصدي لتسديدتين من توني كروس في الدقيقة 85.
* ونجح المخضرم مودريتش في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد ، في الدقيقة 90 ، بعدما راوغ حارس برشلونة نيتو وسدد بوجه القدم الخارجي في منتصف المرمى ليقتل أحلام البلوجرانا في العودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى