هل يشارك رونالدو في مواجهة برشلونة بدوري الأبطال؟

> تورينو «الأيام» متابعات :

> * خطوة وحيدة تفصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن اللعب ضد برشلونة بعد غد الأربعاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير فإن نسبة مشاركة رونالدو نجم اليوفي ضد برشلونة في دوري الأبطال تبلغ 99%.

* وسبق أن ذكرت تقارير إيطالية، أن يوفنتوس يتمسك بأمل لحاق رونالدو بالمباراة، لا سيما أن اللاعب ليس لديه أي أعراض خلال فترة الحجر الصحي ، بعد إجرائه لمسحتين أظهرتا إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد .. ويسعى اليوم يوفنتوس إلى جعل رونالدو يخضع لاختبار فيروس "كوفيد - 19" مرة أخيرة قبل 48 ساعة من المباراة أمام برشلونة وإذا حصل على مسحة سلبية قبل المباراة بـ 24 ساعة فقط فسيعني ذلك مشاركته مع فريق "السيدة العجوز".

* وتجدر الإشارة إلى أن رابطة الدوري الإيطالي تشترط خضوع اللاعبين لفحوص تأتي بنتائج سلبية قبل 48 ساعة من المباراة، وكانت وسائل إعلام برتغالية ذكرت يوم الخميس الماضي ، أن الفحوص الجديدة لرونالدو جاءت إيجابية ، وأنه سيغيب عن المباراة المرتقبة أمام برشلونة بعد غد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ، ويشترط الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) ، أن تأتي فحوص اللاعبين المعزولين بنتائج سلبية قبل أسبوع من المباراة، وهو ما يعني غياب رونالدو عن مباراة بعد غد الأربعاء.

* وكانت الفحوص كشفت عن إصابة رونالدو (35 عاما) بفيروس كورونا في الـ 13 من الشهر الجاري ، ليرحل عن معسكر المنتخب البرتغالي حينذاك ويعود إلى تورينو، وخلال فترة عزله غاب كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس في مباراته أمام كروتوني (2 - 2) في الدوري، وكذلك في المباراة أمام دينامو كييف الأوكراني (2 - 0) في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

* ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني ، بعد غد الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الثانية ، من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا ، ويأمل عشاق كرة القدم حول العالم رؤية رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ، وجهاً لوجه في مباراة فريقيهما في البطولة القارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى