بعد هزيمة إيفرتون .. لقب أرسنال "الذهبي" في مأمن هذا الموسم

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تعرض نادي إيفرتون الإنجليزي لهزيمته الأولى هذا الموسم على يد ساوثهامبتون بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وأصبح إيفرتون الفريق الأخير الذي يتعرض لهزيمة في البريمير ليج خلال هذا الموسم ، بعد تعرض فريق أستون فيلا الذي لم يُهزم خلال الخمس جولات الماضية أيضاً لهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة من ليدز يونايتد الجمعة الماضية.

* وبهزيمة إيفرتون ، تعرضت جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز للهزيمة في هذا الموسم ، بعد مرور 6 جولات فقط منذ بداية موسم 2020 - 2021 .. ويتصدر إيفرتون جدول ترتيب البريميرليج لهذا الموسم برصيد 13 نقطة ، مناصفة مع (فريق ليفربول) بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.
* وضمن نادي أرسنال الحفاظ على لقب البريمير ليج الذهبي الذي حصل عليه في موسم 2003 - 2004، حيث يُعتبر نادي أرسنال هو النادي الوحيد الذي يملك كأس الدوري الانجليزي الممتاز "الذهبي"، وجاء ذلك بعد فوزه ببطولة بريميرليج بدون أي هزيمة في أي مباراة.

* وفي ذلك الموسم ، فاز أرسنال تحت قيادة الفرنسي (أرسين فينجر) في 26 مباراة ، وتعادل في 12 مباراة ، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة، وحصدوا 90 نقطة ليحتلوا المركز الأول بفارق 11 نقطة عن أقرب المنافسين وقتها وهو فريق تشيلسي.
* جدير بالذكر أن نادي ليفربول كان قريباً من تحقيق إنجاز أرسنال خلال الموسم الماضي ، حيث لم يُهزم الريدز في 27 جولة متتالية بالبريمير ليج ولكنه تعرض لهزيمة على يد واتفورد بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 28 من البريمير ليج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى