تحديد مواقع لبناء ثانوية وفصول دراسية بالقطن

> القطن «الأيام» خالد بلحاج:

> حددت السلطة المحلية بمديرية القطن اليوم الاثنين، مواقع لمشروع بناء ثانوية بمنطقة بروج وفصول دراسية بثانوية الخنساء للبنات وتسليمها للجهة الممولة، رجل الخير سالم صالح باثواب الذي تكفل ببنائها على نفقته الخاصة.
ويشتمل مشروع بناء ثانوية بروج على 12 فصل دراسي وملحقاتها وقاعة للاجتماعات، بينما سيتم بناء ثلاثة فصول دراسية بثانوية الخنساء للبنات، وأثناء تحديد المواقع، أشاد عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية حداد القحوم بهذه الأعمال وبجهود رجال الخير في المشاريع التنموية والتشارك مع السلطة المحلية في تنفيذها.

من جانبه، أكد مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية فيصل الجهوري أن الحاجة باتت ملحة لمثل هذه المشاريع الحيوية، نظرا لتزايد السكان والنقص في المبنى المدرسي، لافتا إلى أن ذلك سيحد من الازدحام في المدارس وتخفيف الأعباء على الطلاب وتسهيل مهمتهم التعليمية.
بدوره، أشار ثابت بن كليب مندوب رجل الخير باثواب إلى أن هذه المشاريع جاءت للحاجة الماسة لها وتقديرا لمعاناة الطلاب، وكذا المساهمة في العمل المجتمعي، لافتا إلى أن العمل سيبدأ فور الانتهاء من الدراسات والتصاميم الهندسية التي سيعدها مشرفو المشروع، بالتنسيق مع السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية والوادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى