محافظ لحج يلتقي رؤساء الأندية وفروع الاتحادات الرياضية

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * أعلن محافظ محافظة لحج أحمد عبد الله تركي عن تخصيص 15 مليون ريال ، لإقامة العديد من المناشط الرياضية، في مختلف ألعاب الأندية الرياضية في المحافظة خلال الفترة القادمة من خلال لجنة مكلفة لهذا الغرض، وقال الأخ المحافظ خلال ترؤسه اللقاء الموسع الذي جمع رؤساء الأندية وفروع الاتحادات أمس الإثنين في المحافظة ، لمناقشة العديد من القضايا ، التي تهم الشباب ، بحضور وكيل المحافظة محسن البكري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة رائد جعفر أن قيادة المحافظة تعول كثيراً على الشباب، في إحداث النهوض في الجانب الرياضي ، لكونهم شريحة مهمة في المجتمع .. مؤكداً إهتمام المحافظة بالشباب وتقديم الدعم لهم ، وخاصة ممن حققوا إنجازات وبطولات على المستوى المحلي والخارجي وفقاً للتصور الذي يعده مكتب الشباب والرياضة .. داعياً الأندية إلى وضع خطط وبرامج لنشاطاتها.

* كما طالب محافظ لحج في اللقاء مكتب الشباب والرياضة بضرورة الاستفادة من العائد المادي للمحلات التجارية الخاصة بملعب الشهيد معاوية في تنشيط الرياضة اللحجية.
* هذا .. وقد جرى في اللقاء مناقشة العديد من الاشكاليات ، التي تواجه الأندية وفروع الاتحادات ، في جانب عدم توفر الإمكانيات المالية والأدوات والمعدات الرياضية الخاصة بالعديد من الألعاب .. وكذا الاعتداءات على أملاك بعض الأندية .. وخرج اللقاء بعدد من القرارات التي سوف تسهم في معالجة العديد من القضايا المطروحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى