اختتام رائع لسباق ضاحية براعم الفتيات في عدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * وسط أجواء رياضية وفرائحية رائعة أقيم عصر أمس الثلاثاء في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن مهرجان سباق الضاحية الثاني لبراعم الفتيات برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ودعم صندوق النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وإشراف مركز العولقي لألعاب القوى ، والذي شاركت فيه لاعبات مدارس مديريات عدن ، وخلال سباق الضاحية الذي انطلق من (محطة إكسبرس) في المنصورة وحتى نقطة النهاية (ملعب الفقيد علي العلواني) في المنصورة ، كانت الفعالية تسير على أحسن ما يرام وفقاً لما خطط لها حيث أسفر السباق عن فوز المتسابقات العشر الأولى على النحو التالي :

- المركز الأول : نور عبد الواحد عمر من مديرية المنصورة .. المركز الثاني : إجلال عمار سعيد من مديرية الشيخ عثمان ، المركز الثالث : عنود شادي محمد من مديرية المنصورة ، المركز الرابع : ميار مجيب أحمد من مديرية دار سعد ، المركز الخامس : رؤى أياد محمد من مديرية صيرة ، المركز السادس : فاطمة فيصل كليب من مديرية دار سعد ، المركز السابع : فاطمة وليد علي من مديرية الشيخ عثمان ، المركز الثامن : جواهر فؤاد عبده من مديرية المنصورة ، المركز التاسع : يسرا عمار سعيد من مديرية الشيخ عثمان ، المركز العاشر : حميدة عبد الرزاق من مديرية المنصورة.

* هذا وقد حضر السباق عدد من الشخصيات المخضرمة في ألعاب القوى حيث قاموا بالإشراف على سير البطولة ، ومنهم الكباتن التالية أسماؤهم : مصطفى سعيد ناصر ، عمر محسن محمد ، نبيل سلام حيدر ، محمد الداؤودي ، أنور عمر ، خالد جعفر .. وغيرهم ممن ساهم في إنجاح البطولة .. كما كانت مشاركة (الفرقة النحاسية التابعة للقوات المسلحة) كعادتها قد أعطت زخماً رائعاً ، وأضفت أجواء فرائحية جميلة على السباق ، ورفعت من معنويات المتسابقات والحاضرين ، الذين رقصوا على أنغام ما عزفته الفرقة الموسيقية ، معبرين عن سعادتهم بهذه الفعالية الرياضية الناجحة .. وقد برزت في هذه الفعالية بشكل خاص جهود كبيرة بُذلت من قبل (الإدارة العامة للمرأة) في وزارة الشباب والرياضة تكللت بنجاح مهرجان الضاحية لبراعم الفتيات.

* وفي نهاية السباق قام الإخوة الضيوف يتقدمهم مدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة رائد علي نعمان، ولؤي الصبري مدير عام إدارة المرأة بوزارة الشباب والرياضة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ، ومحمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة، وأحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة ، والكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية المنصورة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتكريم الفائزات بالكؤوس والميداليات ، كما تم تكريم أصغر مشاركة في البطولة وهي (أميرة هادي علي) ، وكذلك تم تكريم ضيفة شرف البطولة (بسمة نصر القمري) من محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى