بيرلو يحدد موقف رونالدو من مواجهة برشلونة ويكشف رأيه في ميسي وكومان

> روما «الأيام» متابعات :

> * يترقب عشاق كرة القدم في العالم مساء اليوم الأربعاء ، مباراة من العيار الثقيل ، بين برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان ، ونظيره يوفنتوس الإيطالي ، بقيادة أسطورة النادي السابق الموهوب أندريا بيرلو ، الذي يخوض غمار تجربته التدريبية الأولى .. وشدد بيرلو في البداية على أن مباراة برشلونة ليست حاسمة في مشوار التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن على فريقه إظهار شجاعته خلالها ، موضحاً أن برشلونة لديه عدد كبير من اللاعبين الرائعين ، وأن فريقه رغم الغيابات ، سيكون مصمماً على الفوز ، مؤكداً على أن المباراة ستكون صعبة ولكنها قمة رائعة.

* وحول موقف كريستيانو رونالدو ، الذي تترقبه جماهير العالم كله، من المشاركة في المباراة ، قال بيرلو: بالنسبة لرونالدو سنرى نتيجة المسحة الجديدة له مساء الثلاثاء ، ومن ثم سنقرر، ولكن من الواضح بعد غياب 15 يوماً أن اللعب لمدة 90 دقيقة سيكون أمراً مُعقداً جداً،

وأوضح أن هذه المباريات ، الجميع يرغب في اللعب فيها ، ولدينا لاعبين مميزين آخرين بخلاف رونالدو ، ولكنا نريد الأفضل حتى نحقق الفوز .. وأثنى بيرلو على ثنائي الهجوم في يوفنتوس (باولو ديبالا وألفارو موراتا) قائلاً : "اللاعبان موراتا وديبالا .. قدما أداء جيداً ، أمام هيلاس فيرونا ، ولكنهما للأسف لم يسجلا وأنا راضٍ عنهما ، وديبالا بخير ، ولديه الوقت والفرصة ، لكي يُظهر أسلوبه ، ودوره الخاص والمميز مع الفريق .. آمل أن يكون لدينا الفريق بالكامل جاهز من أجل الحصول على أفضل تشكيلة ممكنة ، ونعاني على صعيد الدفاع ، لأن دي ليخت لازال لم يحصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة ، أما كيليني فسيغيب عن المباراة، وبونوتشي سيتم تقييم موقفه بشكل نهائي صباح اليوم الأربعاء".

* وعن مواجهته ميسي كمدرب ، لأول مرة ، بعد أن واجهه من قبل كلاعب ، قال بيرلو : "لأول مرة سأواجه ميسي كمدرب ، سأعامله باحترام كبير يستحقه، ميسي جزء من تاريخ كُرة القدم الحديثة ، وميسي ورونالدو بشكل خاص قاما بأشياء غير عادية في كرة القدم على مدار نحو 15 عاماً".
* وفي النهاية تحدث بيرلو عن نظيره في برشلونة ، المدير الفني الهولندي رونالد كومان ، والذي كان يتميز وهو لاعب مثل بيرلو بتنفيذ الكرات الثابتة ، وأضاف بيرلو : "إعتدت أنا وكومان تنفيذ الركلات الحرة بشكل مختلف تمامًا، فقد كان لديه تسديدة قوية، لكن ركلتي كنت أقوم بها بطريقة أخرى مختلفة تماماً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى