كفاح ميفعة يتجاوز قناء رضوم في بطولة بلقيس

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * تتواصل بالإثارة والقوة بطولة كأس شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لعام 2020م لأندية محافظة شبوة في نسختها الأولى حيث

جمع اللقاء الكروي والجماهيري أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق في دربي خاص فريق نادي كفاح ميفعة مع نظيره فريق نادي قناء رضوم في إطار المجموعة الثانية .. وأسفرت المباراة عن فوز الكفاح بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها علي سالم سعيد في د 16 من زمن الشوط الأول وفي الشوط الثاني تمكن الورقة الرابحة محمد محسن بشعث من تسجيل هدفين ولا أروع، فيما لم يحالف الحظ فريق قناء الذي تحصل على فرص ثمينة وانفرادات بالمرمى في التسجيل ، بسبب يقظة حامي عرين الكفاح رياض خيران الذي كان بالمرصاد لتنتهي المباراه بفوز غالي للكفاح بثلاثية نظيفة .. أدار المباراة العباس مبارك الحيك وجلال قائد علي وياسر صالح أحمد والحكم الرابع ناجي أبوبكر باهرمز ، وراقبها فنيا سالم صالح ثعلب وإداريا عبد الله صالح الجنيدي عضو فرع اتحاد كرة القدم.

* الجدير بالذكر أن البطولة تتزامن مع أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر نوفمبر بدعم وتمويل من شركة طيران الملكة بلقيس ، ولفتة كريمة من راعي البطولة الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ، ورعاية الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم في شبوة .. حضر المباراة مديرعام مكتب الشباب والرياضة محسن عوض سنان والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم هادي سعيد الخرماء وممثل شركة طيران الملكة بلقيس رؤوف سالم صالح ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب عوض سالم بساره ورئيس فرع اتحاد كرة القدم علي محمد الحرملي والأمين العام للفرع صالح احمد الحميد وعضو فرع الاتحاد عبدالكريم عيدروس سعاده والشخصيات الاجتماعية خالد باكركر وأنور سعيد إبراهيم وعلي سالم بن يحي وصالح سعيد الماضي وأحمد علي باجيل وعبدالله الدحبول وإدارة الناديين ونجوم الزمن الجميل .. وتحصل على جائزة أفضل لاعب نجم فريق قناء المتألق عاطف عبدالله محمد عبدالله الذي تسلم هدية نقدية من شركة طيران بلقيس الراعي الرسمي للبطولة سلمها له مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة الأستاذ علي عوض لمدح .. يلعب عصر اليوم الأربعاء ضمن المجموعة الثالثة فريق نادي ريدان بيحان أمام نظيره فريق نادي أتحاد جردان على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى