مدير البريقة يدشن العيادة المتنقلة لعدد من المناطق النائية بالمديرية

> عدن «الأيام» خاص

>
دشّن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان ناصر، اليوم الثلاثاء، العيادة المتنقلة لعدد من المناطق النائية بالمديرية، والتي تنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، بتمويل من جمعية الرحمة العالمية، ضمن حملة الكويت إلى جانبكم، وبالتنسيق مع جمعية الساحل التنموية بمنطقة عمران بالمديرية.

وفي التدشين، أشار مدير البريقة، إلى الأهمية من إقامة العيادات في التخفيف من معاناة المرضى وتقديم الخدمات والاستشارات الصحية وصرف الأدوية مجاناً لمواطني تلك المناطق.

وأشاد مدير عام مديرية البريقة، يونس سليمان، بالجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي في تقديمه الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تسخير كافة الإمكانيات لنجاح عمل العيادات.
وخلال التدشين، ثمن مدير البريقة، كافة الأعمال الإنسانية التي تقدمها دولة الكويت ممثلة بالمؤسسات والهيئات في شتى المجالات، معبراً عن شكر قيادة المديرية للجهود التي يبذلها الأشقاء في دولة الكويت.

من جانبه، أوضح نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، د. خالد عبد الله حيدرة، بأن العيادة المتنقلة ستستهدف أهالي مناطق رأس عمران والرون ومشهور الساحلية، مشيراً إلى أن اختيار تلك المناطق كونها بحاجة ماسة لمثل هذه الحملات الطبية، نظرا لضعف الخدمات الصحية التي لا تلبي احتياجات المواطنين صحياً وعلاجياً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى