وزارة الشباب تستعد لإعادة تأهيل عدد من مباني أندية لحج ومنشآتها

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * قام وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع (محسن علي البكري) بمعية الأخ سعد العمري مدير التدريب والتأهيل وعدد من المهندسين في الوزارة بزيارات تفقدية أمس الاربعاء لعدد من مباني الأندية والمنشآت الرياضية في مديريتي الحوطة وتبن في إطار خطة الوزارة لإعادة ترميم وتأهيل عدد من الأندية والمنشآت الرياضية اللحجية التي تضررت بسبب الحرب ونظراً لقدم البعض الآخر.

* ورافق وكيل الوزارة خلال هذه الزيارات التفقدية مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأستاذ رائد جعفر ، ومدير مكتب رياضة تبن يسلم باجول وعدد من القيادات الرياضية ، حيث اطلع الأخ الوكيل على وضع المباني الخاصة بأندية : نصر الحمراء ، وهلال المجحفة ، ونادي الحسيني الرياضي ، إضافة إلى الصالة الرياضية المغطاة التي تعرضت للأضرار أثناء الحرب ، وقد استمع الأخ الوكيل من الأستاذ رائد جعفر إلى شرح مفصل حول وضع الأندية والمنشآت الرياضية في المديريتين ، وما تعانيه هذه الأندية العريقة ، من تهالك مبانيها وتضررها نتيجة لقدمها وتعرضها للأضرار أثناء الحرب.

* هذا .. وقد عبر الأستاذ رائد جعفر مدير مكتب الشباب والرياضة عن شكره الجزيل وتقديره العالي للأستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، لتوجيهاته بالنزول إلى المواقع المتضررة للأندية والمنشآت ، ومطالبته برفع التصورات الخاصة بإعادة تأهيل هذه الأندية والمنشآت الرياضية في المحافظة .. وكذا معالجة تعثر العمل في ملعب الشهيد معاوية منذ فترة طويلة.

* وفي تصريح خص الأخ وكيل الوزارة لقطاع المشاريع محسن البكري "الأيام" به قال فيه : "إن النزول جاء وفق توجيهات الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري لزيارة عدد من المنشآت والأندية الرياضية في مديريتي الحوطة وتبن وهي أندية نصر الحمراء والحسيني وهلال المجحفة والصالة المغطاة لعمل تصور ودراسات ، بهدف تأهيلها لكونها تضررت جراء الحرب وبعضها لقدمها، إضافة الى زيارة ملعب الشهيد معاوية بهدف (لفت نظر وزارة المالية) إلى تعثر مشروع إعادة تأهيل الملعب الوحيد للمحافظة منذ فترة طويلة .. وإن الأخ الوزير يؤكد أن القادم أجمل وأن وزارته لا بد وأن تحقق شيئاً لهذه المحافظة الرياضية التي عانت كثيراً من النسيان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى