أمن الحوطة يقبض على عصابة سطت على أحد المنازل

> الحوطة «الأيام» خاص

> استعادت الأجهزة الأمنية بأمن الحوطة في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، مبالغ مالية سطا عليها لصوص في منطقة الحمراء بمديرية تبن.
وتمكن أفراد الأمن بقيادة عواد أحمد محسن وفريق التحقيق من ضبط عصابة السرقة بعد عملية بحث وتحري واسعة قادت إلى المتهمين وضبطهم وإحالتهم إلى السجن للتحقيق معهم، وفقاً للإجراءات القانونية، واعترافهم بعمليات سرقات شهدتها القرية.


وقامت عصابة السرقة وفقاً للإجراءات القانونية بإعادة تمثيل خطوات السرقة في مسرح الجريمة في منطقة الحمراء أمام قيادة أمن الحوطة وشيخ القرية بسام البان.
وقد سطت العصابة على أكثر من 4 ملايين ريال وذهب بقيمة مليون ومسدس بقيمة 600 ألف وتلفون بقيمة 100 ألف.

صابة السرقة تقوم بإعادة تمثيل خطوات السرقة في مسرح الجريمة
صابة السرقة تقوم بإعادة تمثيل خطوات السرقة في مسرح الجريمة

الملازم علي الوكالة مدير بحث الحوطة قال: إن توجيهات مدير أمن المديرية عواد أحمد محسن للتحرك السريع والتحقيق في الواقعة، عقب شكوى رفعها مواطنون، دفعت أجهزة الأمن إلى وضع خطة أمنية، بالتعاون مع عدد من الجهات تمكنا خلالها من ضبط العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص وهم: "أ. و. ص" 31 عاماً، و "ع. ص. ب. ص" 19 عاماً و "ف. و. ص" 15.

مشيراً إلى أنه تم اكتشاف الجريمة وضبط العصابة خلال 48 ساعة تمت استعادة مبلغ 3 ملايين و 180 ألف ريال، بالإضافة إلى المسدس والهاتف.
وقال: إن التحقيقات ما زالت مستمرة وفقاً للإجراءات القانونية، وحال استكمالها سترفع للنيابة العامة، شاكراً كل الجهود التي بذلها أفراد الأمن في كشف القضية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى