مانشستر يونايتد (المنتشي) يواجه آرسنال في الدوري الإنجليزي

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه آرسنال غداً الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبرغم بدايته الجيدة في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق انتصارين على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2 - 1 ثم لايبزيج الألماني بنتيجة 5 - صفر ، يقبع يونايتد في المركز الخامس عشر في الدوري المحلي مع سبع نقاط فقط ، في خمس مباريات ، ويملك «الشياطين الحمر» مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى، نظراً لمشوارهم القاري في الموسم الماضي .. لكن مانشستر يونايتد لم يحقق سوى نقطة يتيمة ، في ثلاث مباريات ، ضد أندية العاصمة لندن، أمام تشيلسي «صفر - صفر»، وذلك بعد خسارته أمام كريستال بالاس «1 - 3» ، وخصوصا توتنهام «1 - 6» ، جميعها على أرضه قبل أن يفك نحس أولد ترافورد هذا الموسم بالفوز على ضيفه لايبزيج الألماني «5 - صفر».

* من جهته، يخوض أرسنال بداية موسم متناقضة، برغم التطور الواضح بالأداء تحت إشراف المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، يعاني فريق شمال لندن من إحراز النقاط أمام الأندية المرموقة .. وبحال تعرضه لخسارة رابعة في خمس مباريات ، سيواجه أزمة مبكرة ، تعكّر آماله بالمنافسة على المراكز الأربعة الأولى.
* وفي أعلى الترتيب ، تستمر المنافسة بين فريقي «ميرسيسايد»، عندما يحل إيفرتون على نيوكاسل، ويستقبل ليفربول حامل اللقب وست هام يونايتد .. وبعد بداية صاروخية ، حقق فيها أربعة انتصارات ، تراجع ايفرتون بتعادل وخسارة ، ليهدر فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خمس نقاط في مباراتين.

* أما ليفربول الذي استعاد توازنه بعد خسارته بدوره خمس نقاط في مباراتين ، فسيواجه اليوم السبت وست هام ، المنتفض بعد خسارتين فقد حقق فريق شرق لندن فوزا كبيرا على ليستر 3 - صفر، ثم خطف تعادلين ثمينين من المرشحين للمنافسة توتنهام ومانشستر سيتي.
* وتتجه الأنظار أيضا إلى أستون فيلا ، أحد مفاجآت الموسم ، الذي خسر للمرة الأولى بعد أربعة انتصارات، والذي يستقبل ساوثهامبتون غداً الأحد.

* وتختتم المرحلة بعد غد الإثنين بمباراة قوية بين ليدز يونايتد السادس ، وليستر الرابع ويعول ليستر على هدافه المخضرم جايمي فاردي صاحب 6 أهداف حتى الآن.
* ويستقبل توتنهام الخامس برايتون السادس عشر، محاولاً البقاء دون خسارة منذ المرحلة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى