أرسنال وميلان وليستر يواصلون الانطلاقة الناجحة .. وخسارة مفاجئة لتوتنهام

> روما «الأيام» د . ب . أ :

> * سقط روما الإيطالي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه سيسكا صوفيا البلغاري ، مساء أمس الأول الخميس، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل كلوج الروماني 1 - 1 مع ضيفه يونج بويز السويسري .. وارتقى كلوج لصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق هدف وحيد على أقرب ملاحقيه روما ، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما احتل يونج بويز وسيسكا صوفيا المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.

* وحافظ أرسنال الإنجليزي على انطلاقته الموفقة في المجموعة الثانية ، عقب تغلبه 3 - صفر على ضيفه دوندالك الأيرلندي ، فيما فاز مولده النرويجي على ضيفه رابيد فيينا النمساوي 1 - صفر .. ورفع أرسنال رصيده إلى ست نقاط في الصدارة محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق هدفين على مولده ، صاحب المركز الثاني ، الذي يمتلك نفس العدد من النقاط ، وظل رابيد فيينا ودونالك في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

* وفي المجموعة السادسة ، حقق نابولي الإيطالي فوزا ثمينا على أرض منافسه ريال سوسيداد الإسباني 1 - صفر ، ولحساب المجموعة ذاتها اكتسح الكمار الهولندي ضيفه ريبيكا الكرواتي 4 - 1.. ويتصدر الكمار المجموعة ، برصيد ست نقاط ، ويأتي خلفه نابولي الإيطالي برصيد ثلاث نقاط متفوقا بفارق الأهداف على سوسيداد صاحب المركز الثالث بالرصيد ذاته، فيما يتذيل ريبيكا الكرواتي الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

* وفي المجموعة السابعة ، عززا فريقا ليستر سيتي الإنجليزي وسبورتنج براجا البرتغالي صدارتهما للمجموعة حيث فاز ليستر 2 - 1 على مضيفه آيك أثينا، في حين تغلب سبورتنج براجا بالنتيجة ذاتها على مضيفه زوريا لهوهانسك الأوكراني ، ليتقاسم الفريقان الإنجليزي والبرتغالي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، فيما ظل زوريا وآيك بلا نقاط.

* وواصل ميلان الإيطالي ، انطلاقته الرائعة بالبطولة ، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 - صفر على ضيفه سبارتا براغ التشيكي في المجموعة الثامنة، التي شهدت أيضا تعادل ليل الفرنسي 2 - 2 مع ضيفه سيلتيك الأسكتلندي .. وأهدرإبراهيموفيتش، ركلة جزاء أخرى هي الثالثة له في آخر 5 محاولات، وسجل إبراهيم دياز والثنائي البرتغالي رفائيل لياو وديوجو دالوت ، ليرتفع رصيد ميلان ، إلى 6 نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه ليل، فيما احتل سيلتيك المركز الثالث بنقطة واحدة، وتذيل سبارتا براغ الترتيب بلا نقاط.

* وفي المجموعة العاشرة، تلقى توتنهام الإنجليزي هزيمة مفاجئة أمام مضيفه أنتويرب البلجيكي صفر - 1 ، وفي المجموعة ذاتها تغلب لاسك لينز النمساوي على لودوجوريتس البلغاري 4 - 3 .. ورفع أنتويرب رصيده إلى ست نقاط ، ليتصدر ترتيب المجموعة ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند ثلاث نقاط في المركز الثاني ، بفارق الأهداف عن لينز صاحب المركز الثالث ، فيما يحتل لودوجريتس المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى