افتتاح منافسات بطولتي العمومي والناشئين لكرة الطاولة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أفتتحت صباح أمس بنادي الجمباز بمديرية المنصورة بطولتي العمومي والناشئين في لعبة كرة الطاولة لأندية عدن والتي ينظمها فرع الاتحاد بعدن برعاية الاخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ المحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. ويشارك في منافسات البطولتين التي تقام في نفس التوقيت في الفترة بين 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر أندية الشعلة والروضة والجزيرة والاتحاد والنصر وشمسان ، فيما شهدت البطولة غياب أبطال التلال والميناء والشرطة.

* وشهد اليوم الأول من البطولة منافسات مثيرة في الفئتين حيث أسفرت نتائج مباريات الناشئين عن فوز الشعلة على الجزيرة 3 - 0 ، وفوز الروضة على شمسان 3 - 0 ، وفوز الاتحاد على النصر 3 - 1 ، وفوز الشعلة على شمسان 0 - 3 ، وتمكن فريق الروضة تخطي فريق الجزيرة بنتيجة 0 - 3 .. وفي فئة العمومي أسفرت النتائج عن فوز فريق على الجزيرة 3 - 0 في المباراة الأولى ، وفي الثانية خسر فريق شمسان من جاره الروضة 0 - 3 ، وفي اللقاء الثالث فاز الاتحاد على فريق شمسان بنتيجة 3 - 1.

* أدار المباريات الحكم الدولي نبيل زوقري الحكم العام للبطولة ، وحكام الطاولات وهيب ياسين حسين عبد الرزاق وعبدالجبار نويصر وندى فضل تحت إشراف رئيس الاتحاد بعدن الأستاذ علي طه ، والامين العام محمد عبده حيدر والاستاذة نوال وارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى