وديًا .. التلال يخسر من الشعلة وتعادل سلبي بين الوحدة وفحمان

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق الشعلة من هزيمة فريق التلال بهدف دون رد ، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر أمس الأول الخميس على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة ضمن استعدادات الفريقين للبطولات القادمة ، ففي اللقاء الجماهيري الكبير الذي

احتضنه ملعب الفقيد باحييب انطلقت صافرة بداية المباراة في شوطها الأول والتي شهدت محاولات عديدة من الجانبين ، ومن رأسية قوية تمكن لاعب الشعلة مناف سعيد من تسجيل الهدف الأول ، وبعده تحصل التلال على ركلة جزاء نفذها فيصل باهرمز لكن حارس مرمى الشعلة سالم عوض تمكن من التصدي لها لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشعلة بهدف دون رد ، وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق التلال العودة إلى المباراة بشن هجماته السريعة على مرمى فريق الشعلة لكنه لم ينجح في ذلك لتنتهي المباراة بفوز الشعلة بهدف دون رد.

* أدار المباراة أحمد الوحيشي ، سيف الدميني وماهر فابري .. وحضر المباراة إدارتا التلال والشعلة يتقدمهم المهندس حسين الوالي رئيس نادي التلال ونائب رئيس نادي الشعلة سالم الوادي .. وفي مباراة أخرى جرت الخميس على ملعب شهداء نادي وحدة عدن ، ضمن مباريات الفريقين الاستعدادية لبطولة الدوري اليمني الدرجة الأولى تعادل فريق وحدة عدن مع فحمان أبين صفر - صفر.

قدم الفريقان مباراة متكافئة مع تفوق نسبي لفريق وحدة عدن الذي خاض المباراة بتشكيلة جديدة ومغايرة عن تلك التي ظفر بها ببطولة 14 أكتوبر الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى