أحمد الداؤودي يكرم الحائزين على المراكز الأولى في بطولة اختراق الضاحية

> عدن «الأيام» محمد القادري :

> * كرم الأخ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة بعدن لاعبي المديرية الأبطال ، الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة الفقيد علي عبد المجيد القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق التي أقيمت في الأسبوع الماضي في ساحل أبين بمديرية خورمكسر والتي شارك فيها عدد من لاعبي أندية عدن.

* وفي التكريم .. وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية خالد عبده عفاره ، أشاد الأخ الداؤودي بلاعبي المديرية ، الذين نالوا المراكز الثلاثة الأولى بجدارة في البطولة التي حملت إسم الفقيد علي عبد المجيد ، واعتبر هذا الإنجاز مفخرة لمديرية المنصورة خاصة، ومحافظة عدن عامة .. داعياً إياهم إلى مواصلة التميز والحفاظ على الصدارة في المشاركات الرياضية القادمة.

* كما تم تكريم مدرب الفريق (شهاب علي مهيوب) تقديراً وعرفاناً لجهوده التي بذلها في إنجاح مشاركة فريق المديرية في هذه البطولة الرياضية لاختراق الضاحية التي نظمها فرع اتحاد ألعاب القوى بمحافظة عدن تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، والتي أقيمت الأربعاء الماضي في ساحل أبين بمديرية خور مكسر ، وكانت الإنطلاقة من خط العلم حتى جولة الرحاب بمسافة عشرة كيلومترات بمشاركة عدد من لاعبي أندية عدن الرياضية ، وقد حصد المراتب الأولى في البطولة لاعبو مديرية المنصورة وهم : عبده علي حطمه - المركز الأول ، ناصر حسن العمري - المركز الثاني ، سامر حسن جابر - المركز الثالث .. وقد شارك في تكريم الأبطال مشكوراً (مدير شرطة المنصورة العقيد حسين صالح مسهر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى