ريال مدريد وإنتر ميلان .. إختبار مصيري في دوري أبطال أوروبا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * تتصدر مواجهة ريال مدريد وإنتر ميلان المشهد في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء في اختبار مصيري لهما ، فريال مدريد وإنتر يشتركان في كونهما يواجهان خطر الخروج من دوري الأبطال من دور المجموعات بعدما تعادل الفريق الإيطالي في أول جولتين وخسر الفريق الإسباني بالجولة الأولى وتعادل في الثانية.

* وبعدما كان الفريقان الأوفر حظا في المجموعة الثانية لبلوغ ثمن النهائي بات الريال، بطل التشامبيونزليج 13 مرة، بعد جولتين في ذيل المجموعة بنقطة ويواجه خطر الخروج لأول مرة في التاريخ من دور المجموعات بينما يحل الإنتر في المرتبة قبل الأخيرة بنقطتين.

* وعلى عكس التوقعات يتصدر المجموعة شاختار دونيتسك الأوكراني بأربع نقاط يليه بوروسيا مونشنجلادباخ في المرتبة الثانية بنقطتين بفارق الأهداف أمام الإنتر .. ويستقبل شاختار الفريق الألماني مونشنجلادباخ غداً الثلاثاء أيضا ، وفي حال فوزه سيقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ ثمن النهائي .. فقط برشلونة وبايرن ميونيخ وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ، هي الفرق التي تمكنت من الفوز في أول جولتين.

* ويحل البايرن حامل اللقب ضيفا غداً الثلاثاء على سالزبورج النمساوي بعدما فاز على أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو الذي يستقبل في نفس اليوم أتلتيكو الطامح إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي ، بعد فوزه في الجولة الثانية على لوكوموتيف ، ويستقبل غداً الثلاثاء أيضًا مانشستر سيتي نظيره أوليمبياكوس اليوناني ضمن المجموعة الثالثة ، والتي يستقبل فيها بورتو وصيف المجموعة بثلاث نقاط خلف السيتي وأولميبيك مارسيليا متذيل المجموعة بلا نقاط.

* ويتطلع ليفربول لتبديد الشكوك حول أدائه بدوري الأبطال حينما يحل ضيفا على أتالانتا وصيفه بأربع نقاط بالمجموعة الرابعة التي يحل فيها أياكس أمستردام ضيفاً على ميتييلاند الدنماركي.
* وبعد غد الأربعاء يستقبل برشلونة ، المنتشي في التشامبيونز ليج بعد فوزه على يوفنتوس بهدفين نظيفين ، في الجولة الثانية ، وتصدره المجموعة السابعة دينامو كييف.

* أما يوفنتوس ، فسيحظى أخيرا بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من فيروس كورونا ، حينما يحل ضيفاً على فرنتسفاروش المجري.
* بينما مانشستر يونايتد الذي يقدم في أوروبا أداء أفضل من المتوقع فيتصدر المجموعة الثامنة بست نقاط متفوقاً بثلاث نقاط على وصيف النسخة الماضية باريس سان جيرمان .. ويحل المان يونايتد ضيفاً على إسطنبول باشاك شهير ، أما البي إس جي فيحل ضيفا على لايبزيج الألماني.

* ويلتقي إشبيلية الذي ينافس تشيلسي على صدارة المجموعة الخامسة ، باحتلاله الوصافة ، بفارق الأهداف خلف الفريق الإنجليزي ، مع فريق كراسنودار الروسي، أما تشيسلي فيستضيف رين الفرنسي.
* وفي المجموعة السادسة يستقبل كلوب بروج البلجيكي بوروسيا دورتموند ويحل زينيت سان بطرسبرج ضيفا على لاتسيو الإيطالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى