الخدمة المدنية تتفقد سير أعمال مكاتبها بشبوة

> عتق «الأيام» خاص

>
قام نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبد الله علي الميسري والأمين العام للمجلس بمحافظة شبوة عبدربه هشلة، بزيارات تفقدية لمكاتب الخدمة المدنية والتأمينات، والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، والمؤسسة العامة للتأمينات بالمحافظة.

وجرى في الزيارة تفقد الأنشطة والخدمات الإدارية التي تقدمها هذه المرافق، مشيدا بنوعيتها وجودتها، ومؤكدا أهميتها لموظفي القطاع العام والخاص بالمحافظة.
وفي الزيارة، استعرض مدير عام مكتب الوزارة بالمحافظة محمد عبد الله طبيعة الأعمال والأنشطة الإدارية للمكتب، ودوره في خدمة أكثر من 17 ألف موظف، منوها بتجديد قيد 2600 من طالبي الوظيفة، وتسجيل 1450 طلبا جديدا.

بدوره، أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمينات حنش الأحمدي نوعية الخدمات التأمينية للفرع ومتابعة تحصيل استقطاعات المعاش التقاعدي لحوالي 19 ألف موظف في وحدات الخدمة العامة والهيئات والمصالح المستقلة بالمحافظة.

فيما نوه مدير عام مكتب المؤسسة العامة للتأمينات غازي الهيج بحداثة تجربة المكتب وافتتاحه بالمحافظة، لافتا إلى تواصل برامج التوعية والاتصال مع أرباب العمل في القطاع الخاص، مفيدا بالحصول على موافقة العديد منهم وقبولهم بتسليم استحقاقات العاملين لديهم من الرعاية والضمان الاجتماعي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى