فتاة "بلا مأوى" تعيش داخل سيارتها وتحصد ملايين المشاهدات

> "الأيام" متابعات:

> فتاة بلا مأوى تتخذ من سيارتها مكانا للعيش، وتشارك تجربتها مع متابعيها. نيكيتا كرامب شابة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية قررت ترك منزلها المستأجر والانتقال للعيش داخل سيارتها في نوفمبر 2019.
تقول نيكيتا كرامب: "لم أستطع الخروج والحصول على طعام بسعر زهيد مع الأصدقاء، كنت أتخلى عن وجبات طعام لتوفير المال، وكنت اغرق ببطء وثبات في الديون؛ لذلك قررت وقف أكبر فاتورة لي، وهي "الإيجار"

وتضيف: "كان المال هو العامل الأكبر عندي، لكن محفزاتي الأخرى هي أنني أحب البساطة، أحب أن أواجه التحديات لأكون حاذقة، أحب التجارب الجديدة، وكنت أعلم أن التنمية الذاتية ستأتي من ذلك".

تحرص نيكيتا على توفير كل مستلزماتها داخل سيارتها، من حاجيات شخصية وأدوات تنظيف ومصابيح وتلفاز، وشاحن وهاتف ومسند للطعام، وتضع أغطية على نوافذ السيارة في أثناء النوم للتعتيم، والحفاظ على خصوصيتها كانت نيكيتا تستحم في النوادي الرياضية لكنها الآن تستحم في منزل إحدى صديقاتها بسبب الحجر الصحي وتنظف ملابسها في مَحَالّ الغسيل.

تقول: "لقد عشت سابقا في سيارتي لفترة وجيزة، لذلك لست هذا الشخص غير المعتاد على المواقف غير المريحة أو أن يكون بلا مأوى".
نيكيتا تشارك متابعيها تجربتها بالعيش داخل سيارة مما جعلها تحصد شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها على تيك توك نحو مليون شخص، ويتفاعلون بشكل مستمر مع منشوراتها وسط ردود متباينة.
وتضيف "اليوم أنا قادرة على عيش حياة أكثر سعادة، بسبب نمط الحياة هذا؛ لذلك عندما أقول إنني اخترت هذا، فعلتها، اخترتها، لكنها ليست بهذه البساطة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى