إصابة 3 أطفال بمواجهات في تعز

> تعز «الأيام» خاص

> أصيب ثلاثة أطفال أمس في مواجهات مسلحة بين قوات الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين في مدينة تعز.

وأفاد موقع وزارة الدفاع في الحكومة اليمنية أن قوات الحوثيين المتمركزة في منطقة الحرير قصفت بقذائف المدفعية أحياء سكنية شمالي مدينة تعِز، سقطت إحداها بالقرب من مسجد الشافعي في منطقة وادي القاضي، وأسفرت عن إصابة فتاتين.

في المقابل ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في صنعاء التي يديرها الحوثيون أن طفلاً في الثامنة من عمره أصيب إصابة بليغة برصاص قناصة القوات الحكومية في شارع الأربعين بمديرية صالة.

وفي وقت سابق، أمس الأول، اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة الشرعية وجماعة الحوثيين في جبهة شارع الأربعين شمال المدينة، عقب فترة من الهدوء والجمود اللذين سيطرا على معظم الجبهات القتالية فيها.

وبحسب مصادر محلية، إن الاشتباكات التي استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة، تركزت في محيط تبة الصبري المطلة على شارع الأربعين.

وأعلنت القوات الحكومية أنها تمكنت من استعادة مواقع من الحوثيين وصفتها بالمهمة، خلال عمليات هجومية شنتها على مواقعهم في شارع الأربعين شمال تعِز.

وأكدت وزارة الدفاع اليمنية على موقعها "سبتمبرنت"، "سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، وتدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لهم، خلال المواجهات التي يواصل الجيش تقدمه فيها"، حسب تعبيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى