الراعي يناقش مع فرع اتحاد التايكواندو خطة عمله

> نجبار "الأيام" خاص :

> * إلتقى الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد الراعي ، بحضور مدير البنك الأهلي في زنجبار الأخ محسن البلعيدي في مكنبه صباح أمس الإثنين قيادة فرع اتحاد تايكواندو أبين ، الذي تم تعيينها مؤخراً ، وكرس اللقاء لمناقشة تفعيل وتوسيع نشر اللعبة في أوساط الأندية وخطة عمل الفرع القادمة .. وأكد راعي رياضة أبين أن تعيين هيئة إدارية للفرع من أجل تفعيل العمل ونشر اللعبة وتوسيع رقعتها ، وتشكيل منتخب للمحافظة يكون مهيئاً للاستحقاقات القادمة، وأن مكتب الشباب سيكون سنداً وعوناً في تذليل الصعويات والعراقيل .. مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة المكتب لتفعيل جميع ألعاب الاتحادات الرياضية في المحافظة ، لما من شأنه تطويرها وانتشارها.

* من جانبه .. قال أمين عام فرع اتحاد اللعبة بكيل الشبحي أن هذا اللقاء تم من أجل وضع النقاط على الحروف ومناقشة خطة عمل الفرع لتفعيل اللعبة وتوسيع رقعة ممارستها في الأندية الرياضية في المرحلة القادمة.

* هذا وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد صالح الراعي قد أصدر أمس، قراراً إدارياً قضى بتكليف لجنة مؤقتة لقيادة فرع اتحاد التايكواندو في أبين مؤلفة من الإخوة التالية أسماؤهم بحسب المهام المحددة أمام كل منهم : فتحي حيدرة النوبي (رئيساً للجنة) .. علي بن علي غالب (نائباً للرئيس) .. بكيل محمود الشبحي (ٲميناً عاماً) .. وسيم حسين سعيد (مسؤولاً فنياً) .. أكرم صالح فضل (مسؤولاً مالياً) .. لطفي أحمد السيد (عضواً) .. ونايف عيسى أحمد (عضواً).

حضر اللقاء الشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ خالد الدحبي ورئيس اتحاد الشطرنج الكابتن علاء باحكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى