اختتام دوري شهداء شبوة بمدينة تبوك السعودية

> تبوك «الأيام» خاص :

> * شهدت مدينة تبوك السعودية أمس الثلاثاء إختتام مباريات بطولة دوري شهداء شبوة لكرة القدم ، التي نظمتها الجالية الجنوبية ، وفاء لشهداء شبوة رحمهم الله جميعاً ، حيث أقيمت على ملعب المواهب بتبوك .. وقد توج التلال بطولة المسابقة ، بعد أن حصل على المركز الأول برصيد 16نقطة إثر فوزه في سهرة الخميس الماضي على شباب شبوة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ورغم تقدم فريق شباب شبوة بهدف مسعد بابريش في الشوط الأول إلا أن التلال أنهى الشوط الأول متعادلاً بهدف أحرزه اللاعب أحمد فتحي الذي عاد في الشوط الثاني ليضيف الهدف الثاني .. ثم اختتم اللاعب عبدالرحمن المصعبي الثلاثية من مسافة بعيدة إنتهى على إثرها اللقاء بفوز التلال بثلاثة أهداف مقابل هدف .. أدار اللقاء الحكم بدر الحارثي .. ليحصل بذلك التلال على المركز الأول ، وشباب يافع في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما شباب شبوة ثالثاً برصيد 6 نقاط ، ونجوم عدن في المركز الأخير بدون نقاط.

* وعلى المستوى الفردي حصل اللاعب هلال الطفي من فريق شباب يافع على (جائزة الهداف وأفضل لاعب في البطولة) ، فيما جائزة أفضل لاعب ناشئ في البطولة حصل عليها لاعب التلال عبد الرحمن المصعبي، وحصل حارس شباب يافع مختار الشحف على جائزة أفضل حارس ، ونال مدرب التلال علي الكازمي جائزة أفضل مدرب.
* حضر المباراة رئيس الجالية الجنوبية توفيق الفلاحي ، ونائبه عبد السلام الناخبي وكل من فتحي اسكندر، وعلي الدباني عضوي الجالية الجنوبية والإعلامي نجيب الردفاني، ومسؤول النشاط الرياضي بالجالية ، ومدرب منتخب الجنوب جاعم السعدي وحشد جماهيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى