التلال يمنح الشيخ عبد الرحمن القطيبي الرئاسة الفخرية لمجلس الشرف الأعلى للنادي

> عدن «الأيام» خاص :

> * نظمت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي التلال الرياضي ، ممثلة برئيس النادي حسين الوالي، وأعضاء الإدارة حفل إشهار لرئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الشيخ عبد الرحمن صالح القطيبي صباح أمس الأربعاء في (قاعة سبأ) الكائنة في خورمكسر ، وذلك برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس .. وقد رحب رئيس نادي التلال المهندس حسين الوالي بالحضور كافة ، وعبر عن سعادته بلقاء الشيخ عبد الرحمن صالح القطيبي متأملاً فيه سرعة انتشال وضع النادي وإعادة مكانته إلى المسار الصحيح من خلال التعاون بين رأس المال الوطني والأندية الرياضية التي تبني الأجيال وتهتم بها رياضياً.

* وقد عبر الشيخ عبد الرحمن صالح القطيبي عن سعادته وشكره لإدارة النادي ، ساعياً معهم إلى نقلة نوعية جديدة للنادي بعد التخلخلات الأخيرة التي كان يعيشها النادي ، وأبدى استعداده في تقديم كل عون ودعم إن شاء الله.
* وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بعدن الدكتور عزام خليفة أنه من الضروري أن يكون هناك من يدعم الرياضة وأنديتها، حتى تعود عدن وأنديتها الرياضية السباقة كما كانت في أوج عطائها وأمجادها.

* واختتم وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي الحفل بقوله أنه إذا تعافى (التلال) عميد الأندية ستتعافى رياضة عدن عامة ، وكرة القدم خاصة بشكل عام ، لأنه ناد عريق صاحب بطولات وأمجاد كبيرة.
* وفي ختام حفل إشهار رئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي التلال الشيخ عبد الرحمن القطيبي قام رئيس النادي ومعه نائبه المهندس فتحي السقاف بتقديم درع التلال التذكاري للشيخ القطيبي، واختتم الحفل بمأدبة غداء أقيمت على شرف رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى