اكتمال عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة العيسائي

> باتيس «الأيام» خاص :

> * أكمل فريق النجم عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بدعم من قبل مصنع الاسمنت بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق وقرى دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تأهل النجم بعد فوزه على جاره فريق الأحرار في دربي منطقة باتيس بركلات الترجيح 5 - 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب نادي السد في آخر لقاءآت ربع النهائي.

* سعى الفريقان منذ البداية لتسجيل الأسبقية وخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي وتمكن فريق النجم من التسجيل عبر اللاعب فكري صالح الشيبة ، ولكن فريق الأحرار أدرك التعادل عبر ياسر جميع من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للنجم بنتيجة 5 - 4 ، والذي ضرب موعداً مع فريق صرر عبر عثمان عصر السبت القادم في المربع الذهبي فيما سيلتقي النسر وشباب المخزن عصر الأحد.

* حضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق عبيد ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق ناصر محسن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى