واقعة حكيمي تثير غضب لاعبي ريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * غضب لاعبو ريال مدريد من لعبة مثيرة للجدل خلال مواجهة إنتر ميلان أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز الميرنجي 3 - 2 في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .. ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" ، فإن هناك بعض الغضب داخل غرفة ملابس ريال مدريد، بسبب وجود أصوات تنادي بعدم صحة هدف الميرنجي الأول في المباراة ، والذي أحرزه كريم بنزيما ، مستغلًا تمريرة خاطئة من أشرف حكيمي ظهير إنتر.

* وكان ظهير إنتر أشرف حكيمي ، قد تعرض للدفع من قبل فيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد ، أثناء التمرير الخاطئ لكرة الهدف الأول للميرنجي .. وأشارت الشبكة إلى أن لاعبي الريال يرون هذه المطالبات غير منصفة، ويطالبون بمن يشكك في صحة الهدف، بمراجعة لعبة شبيهة بين جيسوس مهاجم مانشستر سيتي وسيرجيو راموس قائد الميرنجي في ثمن نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي.

* ويرى اللاعبون أن جيسوس دفع راموس بشكل مشابه في النسخة الماضية ، ولم يحتسب الحكم أي خطأ وانتهت اللعبة بإحراز مانشستر سيتي لهدف في شباك الفريق الملكي.
* وأكد الخبير التحكيمي لـ "ماركا" أندوخار أوليفر ، أن الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي ارتكب خطأ في حق النجم المغربي ، كان على الحكم خلالها منح ركلة حرة للإنتر دون احتساب الهدف لصالح النادي الملكي.
* تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي، خاض المواجهة كاملة في الرواق الأيمن، وقدم الإضافة على المستوى الهجومي لمدربه أنطونيو كونتي، غير أنه تم تسجيل بعض المؤاخذات على مردوده الدفاعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى