لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تحذر الأندية وتهدد بتشديد العقوبات

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * وجهت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ، أمس الأربعاء ، تحذيرًا للـ 16 فريقًا المشاركين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشأن مخالفة البروتوكولات الصحية.
* في الساعات الماضية ظهرت أكثر من حالة بالدوري السعودي مصابة بفيروس كورونا المستجد ، وكان نادي النصر أكبر المتضررين بظهور 14 حالة بين صفوفه ما بين لاعبين وأعضاء بالجهازين الفني والطبي.

* اللجنة إتهمت الأندية بمخالفة البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة ، بموجب تعميم من اتحاد كرة القدم السعودي ، وهو ما يعد مخالفة للمادة 83 من لائحة الانضباط والأخلاق .. وحذرت اللجنة كافة الفرق ، من مخالفة التعاميم والبروتوكولات ، مهددة إياهم بتشديد العقوبة في حال إعادة ارتكاب المخالفة، في قرارات غير قابلة للاستئناف.

* يذكر أنه حتى الآن يوجد 32 حالة مصابة بالفيروس ، في دوري المحترفين السعودي ، بواقع 14 حالة في النصر، و11 بالتعاون، و6 بالفيصلي، وحالة واحدة في كل من الاتحاد والرائد.

* وتنطلق مواجهات الجولة الرابعة القوية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، مساء اليوم الخميس 5 نوفمبر ، وستستمر منافساتها يومي الجمعة والسبت .. وتتصدر فرق الفتح والهلال والفيصلي والشباب جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد أول 3 جولات برصيد 7 نقاط بعد تحقيق كل فريق انتصارين وتعادل واحد خلال المباريات الثلاثة الماضية.

* وشهدت الجولة الثالثة الماضية مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد والذي انتهى بفوز العميد بثنائية نظيفة سجلها رومارينيو دا سيلفا وجاري روديجيز، بينما التقى الشباب مع النصر في مباراة نارية شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً بعد انتهاء المباراة بفوز الليوث بهدفين مقابل هدف.

* وتأتي بداية مباريات الجولة الرابعة من المسابقة مساء اليوم الخميس ، بإقامة مباراة واحدة بين الوحدة والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية .. وتستكمل بقية مباريات الجولة يوم غد الجمعة بإقامة 4 مواجهات حيثُ سيلتقي ضمك مع الفيصلي، ويلعب الباطن مع أبها، ويحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق والمباراة التالية ستكون بين الاتحاد والتعاون.

* وتختتم منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي والتي أطلق عليها وزير الرياضة إسم "لنلهم العالم بقمتنا" ، يوم السبت ، حيثُ ستقام 3 مباريات ؛ الأولى بين العين والأهلي والثانية بين الفتح والشباب والثالثة بين النصر والقادسية في نهاية اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى