مقتل عائلة أردنية في لاس فيغاس الأمريكية

> استفاق الأردنيون، أمس الخميس، على خبر جريمة مروعة راح ضحيتها أفراد عائلة أردنية في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

وقد قتلت العائلة الأردنية في لاس فيغاس على يد أحد الجيران، الذي قام بجريمته لاعتقاده بأنّ العائلة تقدّمت بشكوى قضائية بحقه لتعاطيه المخدرات.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله علي الفايز، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية (بترا): إنّ السفارة الأردنية في واشنطن تتابع حادثة إطلاق النار التي تعرضت لها عائلة أردنية في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأمريكية وأدت إلى مقتل سيدة أردنية وابنها.

وبيّن الفايز أنّ التحقيقات الأولية تشير إلى أنّ الجاني، الذي يقطن في إحدى الشقق المجاورة، وعلى إثر تكرار شكوى سكان العمارة على الجاني (متعاطي مخدرات) بسبب الإزعاج المتكرر، واعتقاد الجاني خطأً أنّ الشكوى مقدمة من العائلة الأردنية، قام الجاني بالتوجه إلى الشقة حيث تقطن العائلة الأردنية، وأطلق النار على السيدة الأردنية وابنتها والخادمة (من جنسية غير أردنية)، ممّا أدى إلى وفاة السيدة والخادمة وإصابة ابنتها بطلقات نارية.

كما قام الجاني باختطاف طفل المغدورة، وحضرت الشرطة على الفور، وحدث تبادل لإطلاق النار مع الجاني، ما أسفر عن مقتل الجاني والطفل، وتمّ نقل ابنة المغدورة إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وبيّن الفايز أنّ السفارة على تواصل مع السلطات المحلية ومع ذوي العائلة لتقديم كافة المساعدات الممكنة​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى