شعب حضرموت بطل كأس تصفيات بلقيس لأندية الساحل

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أحرز فريق كرة قدم نادي شعب حضرموت الرياضي ، عصر أمس الجمعة (بطولة كأس شركة طيران الملكة بلقيس لتصفيات أندية ساحل حضرموت) التي يقيمها فرع الاتحاد بدعم شركة طيران الملكة بلقيس ، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق نادي شباب روكب بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة الختامية للتصفيات ، التي جرت على ملعب الفقيد محمد فرج بارادم في المكلا بحضور جماهيري غفير ملأ مدرجات الملعب .. وقد قدم الفريقان مباراة جيدة وحماسية أنهى فيها الشعب الشوط الأول متقدماً بهدف نجمه (أنيس المعاري).

* وفي الشوط الثاني ، الذي شهد زيادة في السخونة والإثارة نجح شباب روكب في تعديل النتيجة عن طريق (عمر ربيع) في الربع ساعة الأولى، وبعد تبادل هجومي وسرعة في الأداء نجح الدولي (عماد منصور) في تسجيل هدف الشعب الثاني في الدقيقة الـ37 ، وهو الهدف الذي انتهت به أحداث المباراة، ليحرز الشعب كأس التصفيات ويصعد لنهائي البطولة ممثلاً عن أندية ساحل حضرموت، ليكون في انتظار بطل تصفيات أندية الوادي ليتواجها في المكلا على كأس شركة طيران بلقيس حضرموت في موعد لاحق عقب استكمال تصفيات الوادي.

* أدار المباراة : مجدي عبده مبروك ، أمين حمده ، ومحمد مريسي ، فيما كان صالح بن عبود الشيخ إحتياطيا ، والكابتن سعيد بن سعيد إدارياً .. وقيم الحكام فنياًّ الحكم الدولي حسين شقران ، فيما تواجد من الطب الرياضي (المسعف النشيط سالم بازياد) .. وعقب المباراة جرت مراسم التكريم حيث كرم البطل فريق شعب حضرموت بكأس البطولة ، وكأس الوصيف لفريق شباب روكب، بحضور المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في الساحل، بمعية رئيس فرع اتحاد الكرة .. كما تم تكريم فرع اتحاد الكرة في الساحل، واللجنة الفرعية للحكام ، والحكام المشاركين في دورة الترشيح للاختبارات الدولية التي أقيمت في سيئون الشهر الماضي.

* شكراً لتفاعل (قناة الصفاء التلفزيونية المحلية) التي نقلت المباراة على الهواء مباشرة ، والاستديو التحليلي الذي أقامته في الملعب والذي أداره (الزميل فادي حقان) والمحلل (الكابتن عادل محسن)، والشكر أيضاً للمعلق الرياضي الشاب (سالم اليافعي) ، كما نقلت المباراة عبر أثير (إذاعة المكلا) بصوت المعلق المخضرم (غالب محمد بافطيم).

* شباب روكب فريق شاب إستطاع الوصول للنهائي بجهود بسيطة وإمكانيات متواضعة لناديه، قدم مستويات مذهلة وباهرة وكان نداً قوياً في هذا النهائي .. ونرجو من إدارة النادي الإهتمام بهذا الفريق ودعمه مع مدربه المقتدر الشاب (وليد باعقيل) وانتظروه قريباً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى