إدانات واسعة لاستهداف مكتب التربية بلحج

> تبن «الأيام» خاص

> أدان اتحاد العمال والنقابات والإدارات التربوية بالمديريات والإدارات المدرسية ومنظمات المجتمع المدني بلحج، أمس الأول، الأعمال التخريبية التي طالت مبنى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الكائن بمدينة صبر مديرية تبن خلال الأيام الماضية.

وطالب بيان صادر عنهم الجهات الأمنية بسرعة كشف الجناة والجهات التي تقف وراء هذه الأعمال التخريبية وتقديمهم للعدالة، معبرين عن وقوفهم مع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وكل القيادات التربوية الذين خطوا بالتعليم نحو الأفضل وتحدوا كل الصعاب والمعوقات في سبيل استمرارية التعليم ورفعته.

إدانات واسعة لاستهداف مكتب التربية بلحج
إدانات واسعة لاستهداف مكتب التربية بلحج

من جهتها أدانت السلطة المحلية بمديرية تبن تلك الأعمال التخريبية التي طالت مكتب التربية بالمحافظة الذي يقع في إطارها الجغرافي.. حيث جاء في بيانها "إننا في قيادة السلطة المحلية مديرية تبن نستنكر وندين بأشد العبارات هذه الأعمال ونجدد وقوفنا خلف جهود مكتب التربية والتعليم بقيادة د.محمد سعيد الزعوري، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ومساعيه لتطوير العملية التعليمية لمديرية تبن خاصة وكافة مديريات محافظة لحج عامة".

ودعت السلطة المحلية بتبن القوى ورجالات الأمن والقيادات والمشايخ والعقال واللجان المجتمعية والشخصيات الاجتماعية والتربوية وكافة أطياف المجتمع بالمديرية للوقوف صفاً واحداً أمام كل من تسول له نفسه المساس بالتربية والتعليم وكافة المنشآت والصروح التعليمية.


هذا وكان مكتب التربية بالمحافظة قد تعرض لعملية سرقة سبعة حواسيب مساء الثلاثاء الماضي، وقد تم إبلاغ الجهات الأمنية ومازال التحقيق مستمرا في الكشف عن الجناة.

وعبر مكتب التربية بالمحافظة عن شكره وتقديره لكل الجهات والكيانات والمجلس الانتقالي بتبن وفروعه على وقوفهم إلى جانب قيادة مكتب التربية بالمحافظة وإدانتهم لكل الأعمال التخريبية التي تستهدف التعليم ومنشآته.

كما وجه مكتب التربية الشكر لرجال الأمن على ما يبذلونه في تتبع الجناة وتقديمهم للعدالة.. مناشداً السلطة المحلية بالمحافظة الوقوف إلى جانب قيادة المكتب ومساعدتها في توفير أجهزة حواسيب جديدة مع توابعها على وجه السرعة، ليتمكن المختصون في الإدارات التي تعرضت للتخريب من ممارسة مهامهم اليومية، والتي منها إدخال ما تبقى من البيانات الخاصة بطبيعة العمل، وكذا إدخال البيانات الوظيفية الخاصة بمستحقات المعلمين المختلفة، علاوة على إعداد الكشوف الشهرية الخاصة بالرواتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى