القبض على أحد المشتبهين بإطلاق النار على منزل قاضية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> أوضح مدير أمن الحوطة الملازم عواد أحمد محسن، أمس الجمعة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على أحد المشتبهين بعملية إطلاق الرصاص على منزل القاضية في محكمة الحوطة الابتدائية ذكريات عبدالكريم عبدالله المساوى يوم أمس الأول الخميس، دون أن تسجل أي إصابات جراء الحادثة.

وقال الملازم عواد "إن التحقيقات مع المشتبه ما زالت جارية من قبل فريق التحقيق، لمعرفة دوافع وأسباب الحادثة"، مشيراً إلى أن أجهزة الأمن مازالت تجري تحرياتها وبحثها لضبط مشتبهين آخرين في حادثة إطلاق الرصاص.

وأدان رئيس وأعضاء نقابة الموظفين الإداريين لمحاكم محافظة لحج ما تعرضت له القاضية ذكريات من استهداف، مناشدين محافظ لحج ومدير أمنها سرعة القبض على الجناة وإحالتهم للقضاء لنيل أقصى العقوبة، وحماية الهيئة القضائية مِن مَن وصفهم بـ "بلاطجة المجتمع".

وعبر رئيس النقابة مهدي اليماني عن شكره لرئيس محكمة الاستئناف بلحج القاضي محمد الجنيدي، لدوره الفعال في التحرك والاتصال بالأجهزة الأمنية، وطالبهم بسرعة التحرك والقبض على المتهم.

مصادر محلية كشفت لـ «الأيام» أن أحد المتهمين بعملية إطلاق الرصاص على منزل القاضية قام بذلك عقب إصدار القاضية حكمها بطلاق زوجته منه، وهو ما أثار غضبه واندفع لإطلاق الرصاص على منزل القاضية ذكريات المساوى في مدينة الحوطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى