ناشئو استقلال باجدار يتوجون ببطولة دوري الشهيد أبو اليمامة

> زنحبار «الأيام» عارف علوان :

> * توج فريق استقلال باجدار بكأس بطولة الشهيد البطل منير اليافعي (أبو اليمامة) لكرة القدم للفرق الشعبية لفئة الناشئين من مواليد عام 2005م بعد تغلبه على فريق كاظمة بثلاثة أهداف لهدفين في النهائي المثير الذي احتضن وقائعه ملعب البلدية التابع لنادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار عصر أمس الجمعة .. وقد اكتسى النهائي بطابع الإثارة والندية والسخونة، وقدم من خلاله صغار لاعبي الفريقين أداء رائعا استعرضوا فيه مهاراتهم وقدراتهم الفنية وبذلوا أقصى ما لديهم لانتزاع الفوز واعتلاء منصة التتويج ، قبل أن تبتسم آخر المحطات لصالح ناشئي الاستقلال بـ 3 - 2 .. وقد سجل أهداف الاستقلال علي باصريع هدفين وطارق خلدون، فيما سجل هدفي كاظمة الربوعي.

* وعقب نهاية المباراة ، جرى تكريم فريق الاستقلال بكأس البطولة وفريق كاظمة بكأس الوصيف .. كما جرى توزيع الجوائز التشجيعية على اللاعبين المبرزين (أفضل لاعب والهداف وأحسن حارس) .. وكذا تكريم اللجنة المنظمة وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة.

* حضر المباراة الختامية القائد عبد الخالق الحكمي المشالي وعضو انتقالي أبين الكابتن علي محسن عوض ، ورئيس اتحاد الرياضة للجميع في أبين الكابتن عارف الحيف ورئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي زنجبار عبد الله عيسى بن عاطف ورئيس اللجنة المنظمة سالم الفوشه وعضو اتحاد الفرق الشعبية في زنجبار سعيد القعود وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ونجوم حسان في الزمن الجميل وجمهور غفير .. ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق فهمي عفاس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى