كفاح ميفعة ينتزع تعادلا صعبا من شباب مرخة في بطولة بلقيس

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * إنتزع فريق نادي كفاح ميفعة عصر أمس الجمعة تعادلاً بطعم الفوز في الوقت بدل الضائع من مباراته أمام منافسه فريق نادي شباب مرخة بهدفين لمثلهما في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية شبوة لعام 2020م.

* المباراة شهدت إثارة ومتعة وتشويقاً ، وانتهى شوطها الأول بتعادل عادل ومتكافئ ، حيث افتتح التسجيل فريق الكفاح عن طريق وجدي الخضر في الدقيقة 28 ولكن لم تدم فرحة أبناء ميفعة طويلاً فقد أدرك خلال ست دقائق فقط مهاجم شباب مرخة (نافع سيف) هدف التعادل .. وفي الشوط الثاني شوط المدربين تم إجراء بعض التغييرات ليأتي هذا الشوط أكثر إثارة خاصة من جانب شباب مرخة ، الذي كان لديه الرغبة في تغيير واقع اللقاء وهوما تحقق عبر (مبارك غرامة) وسط فرحة كبيرة من أنصاره ومدربه الكابتن الخلوق صالح هادي، وحينها أدركت الكتيبة البيضاء خطورة الموقف فشن لاعبوها بعض الهجمات الخطيرة حيث تمكن المشاكس (المعتصم المستور) في الوقت بدل الضائع والقاتل من تسجيل هدف التعادل وكتم من خلاله أنفاس فرحة أبناء مرخة ونثر به الفرحة على محيا أنصار فريقه، وهذه هي حلاوة كرة القدم لينتهي اللقاء بينهما حبايب (2 - 2) وبذلك رفع كفاح ميفعة رصيده إلى 4 نقاط وشباب مرخة (نقطة واحدة) ، ليقدما بهذا التعادل خدمة مجانية لشباب المصينعة المتصدر (6 نقاط) رسميا والذي تأهل إلى الدور الثاني إلى جانب الراية من المجموعة الأولى.

* وتحصل على جائزة أفضل لاعب حامي عرين شباب مرخة أحمد صالح عثمان الذي تسلم هدية نقدية من شركة طيران بلقيس الراعي الرسمي للبطولة ومقدارها عشرة آلاف ريال وسلمها له عميد رؤساء الأندية الشبوانية الأخ علي محمد أبو داحس رئيس نادي شباب الحوطة الرياضي .. فيما يتصدر قائمة هدافي الدوري أحمد عبد ربه جازع من (الصمود) ، وقاسم أحمد السافطة من (الهلال) برصيد خمسة أهداف لكليهما .. ويلعب عصر اليوم السبت فريق نادي ريدان مع الجريح فريق نادي أوسان في مباراة سهلة للغاية لأبناء بيحان ويحتضن هذا اللقاء ملعب الفقيد ناصر الخليفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى