لحج.. دورة لضباط الشكاوى في مشروع الدعم النقدي العالمي

> حبيل جبر «الأيام» خاص:

> دشن، مدير عام مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج، بديع محمد أحمد القطيبي، وعبد الله راجح العبدلي منسق برنامج الغذاء العالمي في المديرية، الدورة التدريبية لضباط الشكاوي لمشروع الدعم النقدي (مشروع الكاش) التابع لبرنامج الغذاء العالمي.
وتهدف الدورة إلى تأهيل ضباط الشكاوى وتحسين أدائهم فيما يخص التعامل مع الشكاوى والتظلمات وطريقة رفعها بالشكل المطلوب، والتعامل مع الإشكالات الفنية والتقنية وطريقة حلها.

وتفقد القطيبي إجراءات سير الدورة لضمان تنفيذها بالشكل المطلوب، بما يلبي متطلبات التأهيل اللازم لضباط الشكاوى، مما يمكنهم من أداء دورهم بالشكل المطلوب.
واستعرض منسق برنامج الغذاء العالمي أهداف الدورة وأهم محاورها شاكراً للمدير العام تفاعله الإيجابي معها، الذي يدل على اهتمامه الكبير بكل الأنشطة التي من شأنها المُساهمة في إنجاح مشروع الدعم النقدي الذي يمس حياة مواطني المديرية بشكل مُباشر.
وقال مدير المديرية "إن أكثر من 450 مستفيد ومستفيدة في المديرية، لم يتمكنوا من الحصول على مساعداتهم النقدية في الشهر الماضي، لافتاً انتباه القائمين على المشروع إلى ضرورة وضع الحلول العاجلة للتظلمات المتعددة التي تقدم بها كثير من المستفيدين مثل: نقص عدد أفراد أسرة المستفيد وانعدام وجود الوكيل وغيرها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى